Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ميزة جديدة يضيفها «واتساب» لمستخدمي آيفون.. تعرف عليها

يطور تطبيق واتساب أكبر عدد من المزايا لنظامه الأساسي على الهواتف الذكية قبل انتهاء العام الجاري، والتحديثات الجديدة من أجل تزويد مستخدميه بالمزيد من الميزات والراحة وأيضا لإزالة الأخطاء إن وجدت.

ووفقا لما ذكره موقع “hindustantimes”، يعمل تطبيق واتساب، على صفحة معلومات اتصال معاد تصميمها على نسخة واتساب بيتا لنظامى التشغيل أندرويد و iOS.

تجديد صفحة معلومات الاتصال على آيفون

ووفقا لموقع “wabetainfo”، المتخصص في رصد مزايا واتساب الجديدة، يجلب إصدار بيتا على نظام التشغيل iOS، بتحديث رقم 2.21.170.12، صفحة معاد تصميمها لمعلومات العمل تشبه إلى حد كبير طريقة عرض بطاقات جهات الاتصال على هواتف آيفون.

وفي التحديث المستقبلي لـ WhatsApp beta لنظامي التشغيل أندرويد و iOS، يخطط واتساب أيضا لتقديم صفحة المعلومات المعاد تصميمها لجهات الاتصال على خدمة التراسل بأجهزة آيفون.

وتظهر لقطة الشاشة التي شاركها موقع wabetainfo، أن واتساب سيستخدم نفس الواجهة التي تم تقديمها لمعلومات جهات الاتصال على إصدار الأعمال الخاص بها، ولكن مع إضافة صغيرة ستقدم صفحة معلومات الاتصال اختصارا جديدا للبحث.

ويشير تقرير wabetainfo، إلى أن واجهة صفحة المعلومات المعاد تصميمها يتم تطويرها حاليا ضمن الإصدار التجريبي على هواتف آيفون، وتخطط الشركة لإطلاقها في تحديث لاحق على هواتف أندرويد ولكنها لن تتضمن اختصار البحث.

يذكر أن واتساب يعمل على تطوير ميزة أخرى لمستخدميه على آيفون في الوقت الحالي، والتي تضيف بعض التحسينات على خاصية المكالمات بالتطبيق.

ويعيد واتساب تصميم واجهة المكالمات الصوتية الخاصة به، والتي ستأتي ضمن تحديث مستقبلي من أجل جعلها أكثر إحكاما وحداثة، بالإضافة إلى تنظيم المساحة المتاحة.