Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ميزة جديدة مبتكرة يختبرها «واتساب».. ماذا ستقدم للمستخدمين؟

يعمل “واتساب” على اختبار ميزة جديدة تسمح للمستخدمين اختيار موضوع دردشة افتراضي على تطبيق المراسلة، حسبما كشف موقع gadgets 360.

وتضيف ميزة الدردشة الافتراضية الجديدة عند بعض المستخدمين فقاعات الدردشة عند عرض الرسائل في التطبيق، إضافة إلى اختيار ألوان متعددة لخلفية الشاشة.

ووفق الموقع، تم رصد هذه الميزة، في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام أندرويد، وتأتي بعد بضعة أشهر من ظهورها على نظام التشغيل iOS.

وأظهر متتبع الميزات لقطة شاشة جديدة توضح إعدادًا مبتكرًا لموضوع الدردشة على واتساب، حيث يسمح للمستخدمين اختيار أحد الخيارات لتغيير كل من لون الرسائل “فقاعات الدردشة” وخلفية الشاشة.

كما تم رصد ميزة إمكانية تعديل ألوان فقاعات الدردشة لأول مرة على نظام iOS في وقت سابق من هذا العام، بالإضافة إلى أداة اختيار السمات.

وتتضمن الميزة الجديدة خيارين لتخصيص العنصرين المذكورين، وسيسمح الضغط فوق لون الرسالة وخلفية الشاشة للمستخدمين بتخصيص سمة الدردشة الخاصة بهم.

ووفقًا لـWABetaInfo، سيتيح التحديث الجديد على واتساب للمستخدمين تحديد سمة محددة مسبقًا أو اختيار ألوان خاصة لفقاعات الدردشة وخلفية الشاشة عبر قائمة سمة الدردشة الجديدة، والذي سيغير مظهر جميع الدردشات افتراضيًا.

وحتى الآن لم تتوفر الميزة الجديدة بعد للمستخدمين الذين قاموا بالتحديث إلى أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام أندرويد.