Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ميريت إنسينتيفز» تجمع 5 مليون دولار في أحدث جولاتها الاستثمارية

جمعت ميريت إنسينتيفز (Merit Incentives)، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، تمويلا بقيمة 5 مليون دولار، في أحدث جولاتها الاستثمارية من السلسلة الأولى (Series A).

قاد جولة تمويل ميريت إنسينتيفز شركة Impact46 السعودية، وتك إنفستمنت كوم، ومجموعة أرزان المالية، وهامبرو بيركس أوركس، مع عدد من المستثمرين الإقليميين.

تأسست ميريت إنسينتيفز (Merit Incentives) في عام 2016، لتقدم حلول التواصل بين الشركات والأفراد، مع برامج لتعزيز الولاء باستخدام بطاقات الهدايا الإلكترونية والبطاقات الرقمية وبرنامج مكافآت للعملاء والموظفين.

تدير منصة ميريت إنسينتيفز (Merit Incentives) حاليا شبكة من 5 آلاف علامة تجارية، في أكثر من 100 دولة، ومن بين عملائها بنك الرياض ومبادلة وفودافون وأديداس وأمازون، بإجمالي 20 مليون مستخدم على مستوى العالم.

وبالإضافة إلى مقرها في دبي بالإمارات العربية المتحدة، تمتلك ميريت إنسينتيفز (Merit Incentives) مكاتب في السعودية والكويت ومصر والأردن والمملكة المتحدة وباكستان.

تخطط ميريت إنسينتيفز (Merit Incentives) إلى استغلال التمويل الجديد في تطوير فريق عملها، والتوسع في مناطق جديدة، وتبني تقنيات متطورة على منصتها، مثل الذكاء الاصطناعي.