Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ميراث للتطوير العقارى»: مشروعاتنا تعمل بتكنولوجيا التحول الأخضر

قال المهندس حسين السيد، رئيس مجلس إدارة شركة ميراث للتطوير العقاري، إن 80% من مشروعات الشركة تعمل بتكنولوجيا التحول الأخضر.

وأشار «السيد» خلال استضافته في برنامج البوصله تقديم الإعلامية حنان، إلى أنه يجب أن تكون لدى الشركات حلول مبتكرة لمواجهة السوق وتطوراته خاصة وأننا اليوم نعيش في عصر العولمة ومن بعده عصر الذكاء الاصطناعي.

ولفت إلى أن شركة ميراث للتطوير العقاري تعتمد على “العمارات الاعتيادية” سعيًا لتحقيق رفاهية أكبر للعميل عن طريق أن نعمل على “التحول للأخضر” أو العمارة الخضراء.

وأوضح أن التحول للأخضر لا يعني اللون الأخضر وليس معناه أن تكون العمارة أو الخرسانة خضراء اللون، ولكن يعني “المستدام”، مُعلناً أن شركته لديها 85 % من مشروعاتها مساحات خضراء.

مشروعات شركة ميراث للتطوير العقاري

وكشف السيد، عن أحدث مشروعات الشركة في مدينة أكتوبر والشيخ زايد وهو مشروع لاديرا كوميونيتز. وهو عبارة عن مشروع فلل مُقام على 10 فدان به مساحات خضراء كثيرة وبنتبع في تنفيذه أسلوب العمارة الخضراء سواء في عزل الحوائط عنأو تنفيذه أو حتى عنصر المياه المتواجدة وتدوير المخلفات. أو استخدام الطاقة الشمسية وإعادة تدوير المياه لاستخدامها في الريّ. مؤكداً أن الكومباوند يكاد يكون الوحيد الذي يُخرج مياه مُفلترة من المياه الرطبة ولذلك لا يحتاج العميل إلى مياه معدنية في المطبخ.

انجاز 50% من مشروع لاديرا هايتس

وتحدث السيد، عن مشروع لاديرا كومينتيز والذي سبقه مشروع لاديرا هاتيس، مؤكداً أنه تم إنجاز 50% منه حتى الآن،وسوف نبدأ في المرحلة الثانية للمشروع الأيام القادمة. وأن العمل داخل هذا المشروع الذي يعتبر “فاميلي كومينيتي”. يتم بناءًا على فكرة وجود كافة الاحتياجات الأسرية داخل مكان واحد فضلاً عن وجود مركز لرجال الأعمال يمكّنهم من إجراء اجتماعات رسمية به أو وجود مكتب رسمي للعمل به.

تصدير العقار

وأعلن السيد، عن فكرة شركته الجديدة القائمة على ما يُسمى بـتصدير العقار. موضحاً أنه تم افتتاح فرع جديد للشركة في المملكة العربية السعودية وتحديداً الرياض. وسيتم العمل هناك على تصدير العقار من خلال المشاركة في معارض أو الظهور في برامج تلفزيونية مع وجود ممثلين للشركة هناك في حال وجود تعاقدات للشركة هناك أو أية تعاملات بعدما يتأكد العميل من أن استثماره سيعود عليه بعائد قوي.