Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ميدبنك يدعم الشباب من خلال تنظيم ندوات توعية الشمول المالي

نظم ميدبنك ندوات الشمول المالي احتفالا باليوم العالمي للشباب والذي عُقد في مركز شباب المعادي خلال الفترة من 11 أغسطس حتى 13 أغسطس 2023.

وشارك ميدبنك ببعض الندوات للتوعية المالية بهدف دعم وتمكين الشباب ورفع وعيهم المالي من خلال تقديم جلسات توعية لنشر الثقافة المالية و الرقمية و تعريف الشباب عن المنتجات و الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك و ذلك لتعزيز الشمول المالي.
وشملت الندوات جلسات قام بتقديمها إ”دارة الشمول المالي” بميدبنك والتي تهدف الى دعم الشمول المالي والتي تتماشى مع استراتيجية الدولة لتمكين الشباب والسيدات وتطوير قدراتهم و ذلك من اجل اعدادهم للحياة العملية، مما يساهم في تمكينهم اقتصادياً واجتماعياً ونشر الوعي المصرفي لديهم، وذلك إيماناً من ميدبنك بأهمية دور الشباب في تنمية المجتمع.

كما شملت الندوات جلسات عن أهمية التعامل مع البنوك وكيفية إصدار البطاقات الالكترونية بأنواعها المختلفة واخيرا تفاصيل عن حسابات الشمول المالي. وقام موظفي البنك بفتح حسابات الشمول المالي وإصدار البطاقات المدفوعة مقدما بعد جلسات التوعية حيث ان ميدبنك يضع عملائه والشباب على رأس اولوياته.

وأعربت أمنية ِشاهين رئيس قطاع التجزئة المصرفية، عن سعادتها بمشاركة ميدبنك في ندوات الشمول المالي للشباب، مؤكدة أن دعم الشباب يأتي تحت شعار ميد بنك “نعمل لمستقبلك” حيث يولي البنك اهتمامًا كبيرًا بتحقيق رؤية مصر 2030 وتعزيز آليات الشمول المالي، والتحول الرقمي، وتقديم أفضل الخدمات المصرفية.

أكد أن ميدبنك يهدف الى تمكين الشباب ودعمهم من خلال اتاحة منتجات مصرفية متميزة تقدم خصيصا لهم و ايضا تقديم جلسات لزيادة الوعي المالي بما يتماشي مع استراتيجية الدولة لتمكين الشباب ودعمهم.
جدير بالذكر ان ميدبنك عقد ندوات تثقيفية في محافظات مصر لأكثر من 1500 شخص لرفع الوعي المالي للشباب في العام الماضي.

وكانت جولة في محافظات القاهرة والجيزة وبورسعيد، بجامعة حلوان وجامعة ٦ أكتوبر ونادي بورسعيد الرياضي، في إطار فعاليات الشمول المالي للاحتفال باليوم العالمي للشباب خلال العام الماضي.