Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ميتا»: فيسبوك لا تحتضر ولكنها حية وتزدهر 

قال توم أليسون، رئيس موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن الشبكة بدأت بداية رائعة هذا العام، مشيرًا إلى وصولها إلى ملياري مستخدم نشط يوميًا لأول مرة في ديسمبر.

وأضاف في مدونة مطولة للشركة الثلاثاء، أن شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والتي تعد جوهر أعمالها ليست ميتة ولا تحتضر، لكنها في الحقيقة حية وتزدهر، وتتغير وتتحول بعيدًا عن تركيزها الأساسي السابق.

وأشار إلى أن الطريقة التي يستخدم بها الأشخاص المنصة تتغير بشكل كبير، بفضل التعديلات التي أجرتها الشركة في موجز أخبار الموقع وفي خاصية الفيديوهات القصيرة.

وكتبت أليسون: يستخدم الأشخاص فيسبوك لأكثر من مجرد التواصل مع الأصدقاء والعائلة، بما في ذلك لاكتشاف والتفاعل حول ما هو أكثر أهمية بالنسبة لهم.

في حين قصد المستخدمون “فيسبوك” للتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم، شهدت المنصة تحولًا كبيرًا في العامين الماضيين، حيث مال المستخدمون إليها أكثر بغرض الترفيه أو اكتشاف شيء جديد أو معرفة ما يحدث في العالم، بحسب “أليسون”.

ولهذه الأسباب الجديدة تستثمر الشركة في عمليات الاستكشاف المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وتؤكد المدونة نية الشركة توفير الأدوات التي تسهل على الجميع أن يصبحوا منشئي محتوى.