Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ميتا» تعترف بافتقار تطبيق «ثريدز» للكثير من الأساسيات.. ما القصة؟

اعترف “آدم موسيري”، الرئيس التنفيذي ل”إنستجرام”، بوجود الكثير من الأساسيات المفقودة في منصة “ثريدز” التي أطلقتها شركته الأم “ميتا”، الأربعاء الماضي، بما في ذلك إمكانات البحث وعلامات التصنيف والخلاصات.

وفي منشور عبر المنصة الجديدة قال موسيري: “نعمل على الأمر، الفريق المذهل يواصل التقدم، لكن الكشف الكامل عن المشاكل والحلول، سيستغرق بعض الوقت.

وأثار المستخدمون بعض المخاوف التشغيلية ومنها عدم قدرتهم على حذف حساباتهم على “ثريدز” دون حذف حساباتهم على “إنستجرام” أيضًا، وما قالت تقارير إنها ثغرات في المنصة الجديدة، لكن “موسيري” أكد أن هذه الأمور يجري حلها.

وعلق “موسيري” على هذا قائلاً في منشوره: “نحن نبحث عن طريقة لحذف حسابات ثريدز الخاصة بكم بشكل منفصل، وسيتم أيضًا حل مشكلة عدم وجود موجز زمني.

وأضاف موسيري: لا يمكن أن نكون أكثر سعادة مع كل هذه الإثارة حول هذا التطبيق، لذا شكرًا لكم، لكن هذا سباق إلى خط البداية إذا كان هناك واحد بالفعل.

وأطلقت ميتا بلاتفورمز، مؤخرا، تطبيقها الجديد للتواصل الاجتماعي “ثريدز” Threads، والذي يعد أخطر المنافسين لمنصة تويتر، خاصة بعد القرارات الأخيرة لإيلون ماسك بتقييد عدد التغريدات التي يمكن مشاهدتها يوميا.