Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ميتا» تدعم «ثريدز» بميزات جديدة مهمة 

تسعى شركة ميتا، إلى إعادة النشاط مرة أخرى إلى منصتها الجديدة “ثريدز” Threads بعد أن فقدت نحو 80% من مشتركيها.

ودعمت ميتا، منصة ثريدز بميزة جديدة مهمة تتيح للمستخدمين رؤية المنشورات التي أُعجِبوا بها، بعد اختبارها في نظام أندرويد الأسبوع الماضي، ولكنها قررت الآن إطلاقها لعموم المستخدمين.

ويمكن للمستخدمين العثور على المنشورات التي أُعجبوا بها في (الإعدادات) Settings ثم (إعجاباتك) Your Likes التي يمكن الوصول إليها من خلال صفحة الملف الشخصي.

وأطلقت ميتا أيضًا خيارًا جديدًا لجودة الوسائط المتعددة المرفوعة إلى المنصة. ويمكن الوصول إليه من خلال (الإعدادات) Settings ثم (الحساب) Account ثم (جودة الوسائط المتعددة) Media Quality، حيث يمكن اختيار رفع الصور ومقاطع الفيديو بجودة عليا.

وبالإضافة إلى ذلك، تسمح (ثريدز) الآن للمستخدمين بتصنيف قائمة المتابعة ليظهر الأحدث أولًا Latest First أو الأسبق أولًا Earlier First، وذلك عن طريق الانتقال إلى صفحة الملف الشخصي، ثم النقر على خيار المُتابعين تحت النبذة ثم الذهاب إلى علامة التبويب (المتابعة).

ووعد مارك زوكربيرج،المدير التنفيذي لشركة ميتا، الأسبوع بأن بعضًا من أكثر الميزات طلبًا، مثل: البحث عن المنشورات، ونسخة للويب من المنصة، سوف تُطلق خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وتمكنت منصة (ثريدز) من تحقيق نجاح هائل، فبعد خمسة أيام فقط من إطلاقها، جذبت أكثر من 100 مليون اشتراك، ومع ذلك، أظهرت البيانات من شركتي الأبحاث (سنسور تاور) Sensor Tower و(سيميلرويب) Similarweb أن الخدمة شهدت بعض التراجع في النمو والتفاعل في الأسبوع التالي.