Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ميتا» تدعم «إنستجرام» بالذكاء الاصطناعي بإطلاق ميزتين جديدتين

تسعى “ميتا” إلى بناء أحدث ذكاء اصطناعي في التطبيقات التابعة لها والتي يستخدمها مليارات الأشخاص بالفعل، من خلال الكشف عن نموذج توليد الصور الخاص بها Emu اختصارًا لـ (Expressive Media Universe).

ويمكن للمستخدمين بفضل Emu وتكنولوجيا Llama 2،  إنشاء صور واقعية عالية الجودة وملصقات الذكاء الاصطناعي المخصصة في المحادثات لإضفاء الحيوية في ثوانٍ معدودة.

وفي هذا الصدد، أعلنت ميتا، عن إطلاق ميزتي Restyle وBackdrop الجديدتين على إنستجرام، واللتان تستخدمان تقنية Emu لتحويل صورك أو حتى إنشاء صور تولدها الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع أصدقائك.

تتيح ميزة Restyle إعادة تصور صورك من خلال تطبيق الأساليب البصرية التي تصفها (فقط اكتب “ألوان مائية” أو “كولاج من المجلات والصحف، بأطراف ممزقة” على سبيل المثال).

بينما يستفيد Backdrop من خبرات طراز Segment Anything Model المستخدم لدينا حتى تتمكن من تغيير مشهد أو خلفية صورتك.

من خلال المطالبات النصية مثل “ضعني أمام الشفق القطبي السامي” أو “محاطًا بالجراء” سيبقى موضوع صورتك في المقدمة و إنشاء الخلفية التي وصفتها.

ومن أجل تقليل احتمالات الخلط بين الأشخاص وبين المحتوى الذي أنشأه الإنسان، ستشير الصور التي تم إنشاؤها إلى استخدام الذكاء الاصطناعي.

كما تعمل ميتا أيضاً على تجربة أشكال من العلامات المرئية وغير المرئية لمساعدة الأشخاص على تمييز المحتوى الذي ينشئه الذكاء الاصطناعي.