Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ميتا تتيج لمستخدمي فيسبوك نشر فيديوهات Reels من تطبيقات خارجية

أضافت شركة ميتا، إلى شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، القدرة على نشر فيديوهاتReels من تطبيقات خارجية مباشرة إلى المنصة، ويسهل ذلك مشاركة الأشخاص لمقاطع الفيديو من تطبيقاتهم مباشرة إلى فيسبوك.

وقالت الشركة إنها أتاحت تكامل Sharing to Reels، الذي سيسمح لمطوري التطبيقات بتسهيل مشاركة الأشخاص لمقاطع الفيديو من تطبيقاتهم مباشرة إلى فيسبوك.

وقال جون مكارثي، مدير إدارة المنتجات في شركة ميتا: بمجرد التكامل، سيكون لتطبيقات الجهات الخارجية زر Reels خاص، حتى يتمكن الأشخاص من مشاركة مقاطع فيديو قصيرة، ثم تخصيصها باستخدام (أدوات تعديل Reels) مثل الصوت والنص والتأثيرات والتعليقات التوضيحية والملصقات.

أضاف:بدلاً من تنزيل محتوى الفيديو الخاص بهم وتحميله لاحقًا، يمكن الآن إنشاء الفيديو ومشاركته بسلاسة بنقرة زر واحدة، مشيراً إلى أن الفكرة من الميزة الجديدة هي أنه يمكن مشاركة الفيديو على فيسبوك بشكل أسرع ومع عدد أقل من المعوقات.

وقالت الشركة الأمريكية إنه كجزء من الإطلاق، قام العديد من شركائها، بما في ذلك Smule وVita وVivaVideo، بدمج زر Sharing to Reels في تطبيقاتهم.

وذكرت الشركة أن الميزة الجديدة ستساعد الأشخاص في الوصول إلى جماهير جديدة على منصة فيسبوك تعتمد على ميزة ”المشاركة إلى القصص“ (أوSharing to Stories)، والتي تسمح للمطورين بتمكين مستخدميهم من مشاركة المحتوى إلى قصص فيسبوك مباشرة من تطبيقات الطرف الثالث (التطبيقات الخارجية).

ويأتي الإعلان عن الميزة الجديدة مع طرح فيسبوك مؤخرًا ميزة Reels في جميع أنحاء العالم، بعد إطلاقها في الولايات المتحدة في سبتمبر الماضي.

وإلى جانب الانتشار العالمي، قدمت فيسبوك أيضًا المزيد من الأدوات الإبداعية والطرق الجديدة للمبدعين لكسب المال عن طريق Reelsمن خلال الإعلانات، وقريبًا من خلال خدمة Stars.

وتركز شركة ميتا بشكل كبير على الترويج لـReels على منصتي فيسبوك وإنستجرام“، استجابةً للتهديد المتزايد من قبل المنصة المنافسة تيك توك.