Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

موني هاش تتعاون مع فيزا لتعزيز حلول الدفع الرقمي الآمنة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

يتيح التعاون لموني هاش الوصول غير المسبوق إلى مجموعة خدمات فيزا المختلفة من حلول الدفع الرقمي

contact

أعلنت موني هاش، الشركة الرائدة في قطاع البنية التحتية لتنسيق وإدارة عمليات الدفع والإيرادات في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن تعاونها مع فيزا، الرائدة العالمية في المدفوعات الرقمية، لتقديم تجارب دفع رقمية آمنة ومحسنة.

خدمات فيزا

يتيح التعاون مع فيزا لموني هاش الوصول غير المسبوق إلى مجموعة خدمات فيزا المختلفة من حلول الدفع الرقمي ويفتح الباب لتوفير تقنيات دفع متطورة مثل الترميز الشبكي. كما يتيح لموني هاش الاستفادة من الوصول العالمي لفيزا وقدراتها وأمانها – العناصر الرئيسية في مهمة فيزا لربط العالم من خلال شبكة الدفع المبتكرة و الموثوقة والآمنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تجارب دفع آمنة

قالت إيلينا بانشينكو، الرئيس التنفيذي للمنتجات في موني هاش: “يمثل تعاوننا مع فيزا قفزة كبيرة في رحلتنا. إنه يمكّن عملائنا من تعزيز بنيتهم التحتية للدفع، مما يضمن تجارب دفع آمنة وسريعة وموثوقة. هذا أمر بالغ الأهمية في عالم اليوم الذي يتجه نحو الرقمنة، حيث تعتبر أمان الدفع أمرًا حاسمًا.”

منصات مبتكرة

قالت ليلى سرحان المدير الإقليمي لفيزا، ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة الأعمال في شمال أفريقيا ودول المشرق وباكستان “تشعر فيزا بالحماس للعمل مع منصات مبتكرة مثل موني هاش، والتي تساهم في التحول نحو الرقمنة من خلال توفير عملية مبسطة للمستخدم. نحن نسعى لتمكين شركائنا بالأدوات والموارد اللازمة لتوفير حلول دفع آمنة وسلسة.”