Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

موعد الطرح المتوقع لهاتف «جوجل» القابل للطي

تستعد شركة جوجل لإطلاق هاتفها القابل للطي ”Google Pixel“ القابل للطي، الذي تعمل علي تطويره الشركة الأمريكية منذ مارس 2019.

وكشف المسرب المعروف، جون بروسر في تغريدة عبر موقع حسابه على موقع ”تويتر“، إن ”Google Pixel Fold“ موجود وأنه سيصدر إما في أواخر هذا العام أو أوائل عام 2022.

وردًا على التغريدة، قال المحلل والخبير التقني روس يونغ، إنه قام بالتغريد لأول مرة على هذه المعلومات في شهر كانون ديسمبر من عام 2020، أثناء حديثه عن توقعاته للأجهزة القابلة للطي.

وأشار إلى أن النصف الثاني من عام 2021 سيشهد صدور 3 هواتف من ”سامسونغ“ و4 موديلات من أوبو وفيفو و شاومي وطراز واحد من جوجل.

وكان قد أشارت التقارير إلى أن ”جوجل“ تعمل على هاتف قابل للطي منذ شهر مارس عام 2019، وتم الكشف عن براءات اختراع للتصاميم المحتملة.

ولفتت بعض التقارير إلى أن الهاتف المنتظر سيشبه ”Motorola Razr 2020“ و ”Galaxy Z Flip“، فيما ذكرت بعض التقارير أنه يمتلك ثلاث لوحات قابلة للطي بثلاث شاشات.

وتحدثت تسريبات عن أن ”جوجل“ انضمت إلى شاومي وأوبو في طلب شاشات من سامسونج لجهازها المحتمل القابل للطي، ويقال إن الشركة طلبت شاشات مقاس 7.6 بوصة.