Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بدون شاحن.. مواصفات موبايل شاومي Mi 11 قبل الإعلان الرسمي

تستعد شركة شاومي للإعلان الرسمي عن أحدث هواتفها خلال أيام قليلة وربما تكون ساعات، وكشفت عن أحدث الصور الحية والرسمية لهاتف شاومي المرتقب Mi 11، والتي استعرضت في الصور ألوان الهاتف، وواجهة هذا الإصدار، كما أكدت الصور على أن الهاتف يأتي بطبقة حماية من Gorilla Glass Victus.

وتنطلق سلسلة هواتف Mi 11 في 28 من ديسمبر برقاقة معالج Snapdragon 888، ولقد نشرت شاومي صور ثلاثية الأبعاد رسمية توضح ألوان قبل الإعلان الرسمي.

ويأتي موبايل شاومي Mi 11 بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 108 ميجا بيكسل، وتقدم شاومي الهاتف بعدد 4 من الإختيارات في الألوان.

واستعرضت الصور الحية تصميم هاتف Mi 11 من الجهة الخلفية والأمامية بوضوح أعلى، حيث تظهر الشاشة المنحنية المميزة للهاتف، مع غطاء في الجهة الخلفية يحاكي التصميم الجلدي، أيضاً يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل Android 11، وواجهة MIUI 12.

وتقدم شاومي هاتف Mi 11 بطبقة للحماية من زجاج Gorilla Glass Victus ، لذا نترقب مزيد من التفاصيل في الإعلان الرسمي خلال أيام.

قال الرئيس التنفيذي لشركة شاومي، أمس، إن سلسلة هواتف Mi 11 ستنطلق قريباً للمستخدمين دون أن يتم إرفاق وحدة شاحن قي محتوى صندوق الهاتف.

وتستمر شركة شاومي في جذب الأضواء في ترقب للإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف Mi 11 خلال أيام، ومن جديد جاءت تصريحات Lei Jun الرئيس التنفيذي للشركة لتقدم تفاصيل جديدة عن الإصدارات القادمة قبل الإعلان الرسمي.

وبدأت شركة آبل خلال شهر أكتوبر الماضي في إزالة وحدة الشحن من محتوى الصندوق في سلسلة iPhone 12، كما قامت الشركة بإزالة السماعات من محتوى الصندوق، حيث إتخذت الشركة هذه الخطوة في إطار جهود الشركة للإهتمام بالبيئة.

واليوم تتخذ شاومي الإتجاه ذاته مع إعلان الرئيس التنفيذي للشركة رسمياً عن عدم إرفاق وحدة شاحن في محتوى صندوق هاتف Mi 11 بهدف دعم حماية البيئة، كما أوضح في تصريحاته أن هذا القرار قد لا يجد ترحيب الكثير من عملاء الشركة.

أيضاً نشر Lei Jun الرئيس التنفيذي للشركة صورة رسمية توضح تصميم صندوق تغليف هاتف Mi 11، حيث يظهر صندوق التغليف بحجم أنحف مقارنة بالإصدارات الأخرى من الهواتف الذكية.

كما يؤكد صندوق التغليف على كاميرة بدقة 108 ميجا بيكسل في هاتف Mi 11، وشاشة Super AMOLED، كما يأتي بمعايير HDR10 Plus.