Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منها «الحلم» و «مهيب ورزان».. برامج مسابقات رمضانية هتكسبك فلوس

تعرض MBC برنامج المسابقات "كلنا نفوز الليلة" حيث يمكن للمشاهدين في المنزل اللعب والفوز

يجذب الموسم الرمضاني برامج المسابقات والحملات الإعلانية لتقديم جوائز نقدية ومنتجات دعائية لجمهور المشاهدين، خاصة مع ارتفاع نسب المشاهدات والتفاف أفراد العائلة أمام أجهزة التلفزيون.

مسابقة الحلم من قناة MBC

تعتبر مسابقة الحلم واحدة من أشهر المسابقات وأعلاها في الجوائز المالية، والتي تقدمها شبكة MBC في معظم الدول العربية، وتختلف تكلفة رسالة الاشتراك في المسابقة حسب البلد، وجائزة الحلم لموسم رمضان الحالي 500 ألف دولار.

ويمكن الاطلاع على قائمة البلاد العربية المؤهلة للمشاركة عبر موقع MBC، ويتم الاشتراك عبر إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “حلم” أو “dream” أو “reve” على الرقم الخاص ببلدك وشبكتك، ثم الإجابة على السؤال الذي يصلك للدخول إلى السحب.

مسابقة تحدي العائلات من MBC

وفي مسابقة تحدي العائلات، تتنافس عائلتان في كل حلقة من حلقات المسابقة، التي تعرضها شبكة MBC، وتحصل العائلة الفائزة في نقاط الإجابة على أسئلة المسابقة على جائزة تصل إلى 150 ألف ريال سعودي.

ويمكن الاشتراك في مسابقة تحدي العائلات من MBC من مصر عبر الرقم 94548 ومن السعودية عبر الرقم 650444 ومن الإمارات عبر الرقم 3636.

مسابقة مهيب ورزان في رمضان

وتعرض قناة MBC مصر خلال موسم رمضان الحالي برنامج المسابقات “مهيب ورزان”، من تقديم الثنائي مهيب عبد الهادي ورزان مغربي، والذي يستضيف عددا من النجوم يوميا، ويقدم تبرعات للجمعيات الخيرية.

ويعرض برنامج “مهيب ورزان” يوميا سؤالا للمشاهدين، ويتم إرسال إجابة السؤال من مصر على الرقم 95451، ويتم السحب على جوائز مالية تصل إلى 100 ألف ريال سعودي.

برنامج كلنا نفوز الليلة!

كما تعرض شبكة قنوات MBC برنامج المسابقات “كلنا نفوز الليلة”، من تقديم مصطفى الأغا، وفي البرنامج يمكن للمشاهدين في المنزل اللعب والفوز.

يجب على المشاركين الإجابة على أسئلة من خلال تطبيق ذكي خاص بالمسابقة، يمكن تنزيله من على متجر جوجل بلاي، من أجل الفوز بجوائز مالية تصل إلى 2 مليون ريال سعودي.