Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة «Welnes» المصرية للحياة الصحية تجمع 300 ألف دولار في جولة تمويل مبدئية

جمعت منصة Welnes المصرية تمويلا أوليا بقيمة 300 ألف دولار، في جولة استثمارية بقيادة Flat6Labs، ومشاركة ساموراي إنكوبيت، وUI Investments، ومجموعة من المستثمرين الملائكيين.

وتقدم Welnes تطبيقا ذكيا لمساعدة المستخدمين على الوصول إلى الوزن الصحي، ونصائح للحفاظ على نمط حياة صحية، تحت إشراف عدد من كبار خبراء التغذية واللياقة الصحية.

كما يتميز تطبيق Welnes الذكي نموذج ألعاب قوي للحفاظ على تحفيز المستخدمين والتزامهم بمتاعبة برامجهم الصحية، وقد استفاد من التطبيق أكثر من 15 ألف مستخدم حتى الآن.

وتم إطلاق منصة Welnes في عام 2020، ووفرت خططا مخصصة للتغذية واللياقة تناسب مختلف أنماط الحياة، وبرامج جماعية تشجع المشاركة مع المستخدمين الآخرين وخبراء التغذية والمدربين للتشجيع على تحقيق نتائجها.

وتستغل منصة Welnes التمويل في تطوير فريق عملها، وبدء التوسع في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2023.

ويقول عمرو صالح، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Welnes: “لدينا فريق تكنولوجي قوي، قام ببناء منتج رائع، ونتطلع لخدمة المزيد من عملائنا عبر جميع قطاعات السوق.”

وقالت دينا الشنوفي، من شركة Flat6Labs: “نحن واثقون من قدرة فريق Welnes على تحقيق الريادة في سوق تطبيقات الحياة الصحية المتنامي بالمنطقة، ونجاحهم في تطوير منصة مثالية لمساعدة العملاء في تحقيق ذلك.”