Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة TFK المصرية تستحوذ على Opio بهدف إحداث ثورة في صناعة الأزياء بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

يتم إطلاق "The Fashion Kingdom" لسد الفجوة بإنشاء علامات تجارية ذات صلة ثقافية بالمنطقة وتقليل الاعتماد على الواردات

استحوذت TFK، منصة التجارة الإلكترونية للأزياء في مصر ، على OPIO، وهي علامة تجارية للأزياء موجهة للمستهلكين (D2C) ، بهدف تعزيز العلامة التجارية المحلية من خلال مجمع أزياء جديد شامل “مملكة الموضة” “The Fashion Kingdom”.

خطوة استراتيجية

قال فادي أنطاكي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة TFK: “يعد الاستحواذ على OPIO خطوة استراتيجية تكمل نظامنا البيئي، ونحن نعمل على إنشاء نظام بيئي شامل يجمع بين خبرة OPIO والبنية التحتية لسوق TFK”.

مملكة الموضة

يمثل هذا الاستحواذ الاستراتيجي معلمًا هامًا في رحلة الشركة لتأسيس مملكة الموضة ، وهي مجمع أزياء متكامل ومنشئ مشاريع يهدف إلى إحداث ثورة في صناعة الأزياء في المنطقة.

من خلال توحيد الجهود ، ستجمع TFK و OPIO خبراتهم ومواردهم ومحافظ علاماتهم التجارية لإنشاء مجموعة أزياء قوية. تركز مملكة الموضة بشكل أساسي في السوق على مصر والمملكة العربية السعودية ، نظرًا لإمكانياتها الهائلة وحجم السوق.

سد الفجوة

تهدف العلامة التجارية التي تم تشكيلها حديثًا “The Fashion Kingdom” إلى سد الفجوة من خلال إنشاء علامات تجارية ذات صلة ثقافية وذات صلة بالمنطقة ، وتقليل الاعتماد على الواردات وعدم الاعتماد بشكل أساسي على الامتيازات الدولية. ستركز المنصة على بناء العلامات التجارية المتنوعة للأزياء واكتسابها وتنميتها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال منصات عبر الإنترنت وغير متصلة بالإنترنت، مع استكمالها بسوق إقليمي.

الاستحواذ

كما أعرب شادي مختار ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة OPIO ، عن سعادته بشأن عملية الاستحواذ، وقال “توحيد الجهود مع TFK والانضمام إلى” مملكة الموضة “هو فرصة رائعة لـ OPIO ، مما يمهد الطريق لإمكانات نمو غير عادية ، وتوسيع وجودنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.