Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة QNB bebasata تطلق عروض حصرية للحصول على رحلة إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024

contact

أطلقت منصة QNB Bebasata -التابعة لبنك QNB الأهلي- مجموعة من العروض الحصرية بالتعاون مع فيزا تؤهل للفوز برحلة إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024 عن طريق زيادة استخدام المشتريات ببطاقات QNB Bebasata.

وتضمنت العروض، عروضًا حصرية على المشتريات، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من العروض المقدمة طوال شهر مايو عند استخدم كارت QNB bebasata عند الشراء أو أي معاملات عبر الإنترنت.

وقالت الشركة في بيان، إن العرض ساري حتى نهاية مايو الجاري، عند الدفع بكروت QNBbebasata، إذ أن الدعوة تشمل الفائز بالإضافة لمرافق، ويتم حساب أعلى كارت مستخدم سواء كارت خصم مباشر أو كارت مشتريات.

وأوضحت أن الحد الأدنى لعدد معاملات الشراء 4 عمليات شراء، والحد الأدنى لمعاملات الشراء يبلغ 15 ألف جنيه، ويكون الفائز هو أكثر عميل استخدم كروت QNB bebasata في عمليات الشراء سواء أونلاين أو عن طريق ماكينات الـ POS.

ولفتت إلى أن الرحلة تشمل، تذاكر الطيران ذهاب وعودة من القاهرة إلى باريس، إقامة فندقية لمدة 3 ليال، منافسات وألعاب محددة مسبقا، النقل من المطار أو محطة القطار في باريس (عبر حافلة السيارات)، وجبة إفطار يومية ووجبات خفيفة متوفرة في الفندق.

كما تشمل الرحلة، بطاقة مترو باريس للنقل من وإلى الألعاب الأولمبية باريس 2024، وبطاقة سياحية في باريس، الهدايا ووسائل الراحة وموظفي الدعم الطبي والأمني، وحضور حفل Visa.