Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة Midient العراقية تجمع 115 ألف دولار عن طريق مسرعة الأعمال Flat6Labs

تمكّن الشركات من إعداد برامج الولاء الخاصة بهم في غضون 10 دقائق

وقعت Flat6Labs، الشركة الرائدة في مجال رأس المال الاستثماري في المرحلة المبكرة في منطقة الشرق الأوسط، عقد الاستثمار من خلال برنامج بذور الأردن مع شركة Midient ، وهي شركة ناشئة مقرها في أربيل ، في إقليم كردستان العراق تعمل على برنامج إدارة الولاء لرقمنة برامج الولاء في المنطقة.

التوسع

سيتم استخدام الاستثمار ، الذي يبلغ 125000 دولار في تمويل مسبق ، لمساعدة Midient على التوسع في بقية أنحاء العراق ومواصلة تطوير تطبيقات الهاتف المحمول ، مثل تمكين أصحاب الأعمال من تشغيل حملات العروض داخل المنصات جنبًا إلى جنب مع برامج الولاء الخاصة بهم. بالإضافة إلى الاستثمار ، ستنضم رشا مناع ، المدير العام لمكتب فلات 6 لابز في الأردن ، إلى مجلس إدارة شركة ميدينت، وتتوقع الشركة التوسع خارج العراق إلى الأسواق الناشئة الأخرى في الشرق الأوسط.

تمكين أصحاب الأعمال

تأسست في يوليو 2021 من قبل أحمد جمال وشركائه الثلاثة ، عمر صباح ، محمد ياسين ، وأحمد بايز ، تتمثل مهمة Midient في بناء أداة ستمكن أصحاب الأعمال من إعداد وإدارة برامج الولاء الخاصة بهم بسهولة. يمكن للشركات استخدام تطبيق الهاتف المحمول لتقديم العروض والخصومات ، ومنح نقاط الولاء لعملائها ، ومكافأة عملائهم المخلصين. في الوقت نفسه ، من جانب المستهلك ، سيعمل هذا التطبيق كمنصة حيث يمكن للمستخدمين رؤية جميع العروض وبرامج الولاء المتوفرة في مدينتهم في موقع مركزي واحد.

علامة فارقة

قالت رشا مناع ، المدير العام لشركة Flat6Labs Jordan: “يمثل استثمار Flat6Labs في Midient ومقرها أربيل أول استثمار من قبل Flat6Labs في العراق. تعد هذه الشراكة علامة فارقة مهمة لشركة Midient لتوسيع تأثيرها في العراق والمنطقة الأوسع مع منح Flat6Labs الفرصة لمعرفة المزيد عن السوق العراقية، حيث نتطلع إلى توسيع نطاق نشاطنا الاستثماري في جميع أنحاء العراق في المستقبل القريب. يوضح استثمار Flat6Labs في Midient التزامها بتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في الأسواق الناشئة “.

الأعمال التجارية

قال أحمد لطيف ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Midient ، “يرغب أصحاب الأعمال التجارية التقليدية في مكافأة عملائهم المخلصين، لأنهم يعلمون أن ذلك يؤدي إلى زيادة الاحتفاظ وبالتالي زيادة الإيرادات. ومع ذلك، لم يتمكنوا من القيام بذلك بطريقة منهجية وسهلة بسبب عدم وجود حل رقمي ، حتى الآن. نحن متحمسون لأنه من خلال هذا التمويل ، سيمكن منتجنا الشركات من إعداد برامج الولاء الخاصة بهم في غضون 10 دقائق ، والبدء في مكافأة العملاء المخلصين ، وزيادة الاحتفاظ بالعملاء والإيرادات. نحن الآن نقترب خطوة واحدة من رقمنة قطاع الولاء والمكافآت بأكمله في العراق وخارجه “.