Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة LumiShare الإماراتية لإدارة الأصول الرقمية تحصد تمويلا بقيمة 3.2 مليون دولار

تستخدم الجولة التمويلية لشراء احتياطيات الذهب التي سيتم تخزينها في غرفة قبو أحد البنوك بأبوظبي

جمعت شركة LumiShare الناشئة لإدارة الأصول الرقمية تمويل جديد بقيمة 3.2 مليون دولار بقيادة الشيخ محمد بن أحمد بن حمدان آل نهيان في أبوظبي، ومن المتوقع أن تُستخدم هذه الجولة التمويلية لشراء احتياطيات الذهب التي سيتم تخزينها في غرفة قبو أحد البنوك في أبوظبي.

العملات المشفرة

قال بين شارون، الرئيس التنفيذي في LumiShare:”لقد أظهر لنا انهيار FTX أن المشاريع الفاشلة وانعدام الشفافية، والصدق في النظام البيئي للعملات المشفرة قد حطم بالفعل ثقة المستثمرين حتى في أكثر الشركات نجاحًا. يجب أن نعود إلى الهدف الأصلي للعملات المشفرة، وهو إنشاء اقتصاد شفاف مع تقديم الأمان للمستثمرين.”

أصول

تملك الشركة عملة مشفرة خاصة بها (رمز SRG) ولا تعتبر عملة مستقرة، لأنها مدعومة بثلاثة أصول غير مرتبطة تشمل: الذهب، وصندوق استرداد النقود، والتكنولوجيا، وصُممت عملة LumiShare المشفرة لتوفر للعملاء تحوضًا موثوقًا وآمنًا ماليًا من التضخم.

البلوكتشين

وتحتفظ شركة البلوكتشين باحتياطي فعلي من الذهب في أبوظبي يعادل نسبة من القيمة السوقية الأعلى للعملة المشفرة. وفي الوقت نفسه، يتم إنشاء احتياطي نقدي من الهوامش بين سعر سوق الذهب وسعر الذهب الذي تدفعه Lishare، الذي يتم استخدامها تلقائيًا للتسويق.

الاستثمار

ويأتي هذا الاستثمار بعدما وجدت دراسة من بنك التسويات الدولية أن 73% إلى 81% من المستخدمين من المحتمل أن يخسروا أموالًا من استثماراتهم في العملات المشفرة.

بالنسبة لتجار التجزئة، أصبح الاستثمار في العملات المشفرة صعبًا لأنهم مجبرون على التداول حسب الأخبار من وسائل الإعلام، ويفتقرون إلى أي معلومات داخلية.