Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة Houza العقارية الإماراتية الناشئة تحصد 5.5 مليون دولار في جولة تمويلية

تستغل الشركة هذا الاستثمار في بناء فريقها وتوسيع وجودها داخل الإمارات

أغلقت منصة العقارات Houza الواقعة في دبي، جولة تمويل جديدة ما قبل الفئة A بقيمة 5.5 مليون دولار، حيث تأسست  في عام 2020 بواسطة باري جودج، وتتمثل مهمة الموقع في تحدي أساسيات صناعة العقارات في الإمارات العربية المتحدة، عبر خفض تكاليف الإدراج للوكالات، واستضافة الوكالات المنتقاة فقط بعد فحصها بعناية.

نموذج عمل
نموذج Houza يعمل على تمكين الفهم المتعمق للنقاط الصعبة فيما يتعلق بالمعاملات العقارية، كما يفرض نموذج تحقيق الدخل فيها رسومًا على الوكالات لكل عميل متوقع يتم الحصول عليه، بدلًا من معيار “الدفع مقابل إضافة العقارات”.
تصنيف العقارات
كما تتميز منصة Houza أيضًا بخوارزمية، تصنّف العقارات بناءً على جودة المحتوى، وهو نموذج مميز يفيد الباحثين عن العقارات جديًا، حيث يعطي إشارات صادقة عن العقارات المرغوبة وعدد العملاء المتوقعين، ووقت استجابة الوكيل، وغيرها من الأشياء.
بناء المحتوى
وبالتزامن مع الانتهاء من جولة التمويل الأخيرة، أعلنت الشركة الناشئة عن تعيين جان بيير موندالك في منصب الرئيس التنفيذي، والذي قال: سأعمل عن كثب مع فريقنا المخضرم وشركائنا لضمان إسعاد الباحثين عن العقارات ووكلاء العقارات على حد سواء، من خلال التركيز على بناء محتوى عالِ الجودة وحصري ويؤدي بشكل جديد.
هذا ومن المتوقع أن تستغل الشركة هذا الاستثمار في بناء فريقها وتوسيع وجودها داخل الإمارات، كما ستضاعف الشركة جهودها لحل مشاكل الإدراج المُكرر والمزيف للعقارات.