Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة HEDG المصرية للتقنية المالية تغلق جولة استثمارية (Pre-Seed)

ستوظف المنصة الاستثمار لخدمة خطتها للتوسع بتقديم مفهوم جديد للادخار للجمهور المصري

أعلنت هيدج “HEDG“، منصة التقنية المالية المصرية، عن إغلاقها جولة استثمارية (Pre-Seed) من ستة أرقام دون الإفصاح عن قيمتها الدقيقة؛ وذلك عن طريق عدد من المستثمرين المحليين من داخل مصر وأخرين من المملكة العربية السعودية.

التوسع

وستوظف المنصة الاستثمار في خدمة خطتها للتوسع بتقديم مفهوم جديد للادخار والاستثمار للجمهور المصري من خلال تطبيقها على حد تعبيرها، وتنويع منتجاتها المالية وإطلاق منتج استثمار بهدف التقاعد مطلع العام المقبل.

نموذج تقني

وتعقيبًا على الاستثمار، أوضح مدير HEDG التنفيذي، أحمد عبد المعطي أن شركته تطمح لخلق واستحداث نموذج تقني مالي للادخار والاستثمار، بهدف نشر ثقافة الاستثمار والادخار المالي بالسوق المصرية، ومن ثم بحث فرص وإمكانية التوسع إقليميًا. كما صرح أن الشركة تعتزم تقديم طلب انضمام إلى المختبر التقني للهيئة العامة للرقابة المالية (SandBox) فور انتهائها من أعمال التطوير والبنية التحتية.

حلول التخطيط

وتأسست HEDG المتخصصة في خدمات وحلول التخطيط المالي والادخار بهدف التقاعد عام 2022 عن طريق الثنائي أحمد عبدالمعطي وأحمد عراقي، وتسعى المنصة من خلال خدمات تطبيقها الرقمي إلى مساعدة طبقة العاملين في القطاع الخاص والمستقلين على بناء خطط تقاعد واستثمار مدخراتهم.