Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة «FACEKI» البحرينية تفوز بجائزة تميز عالمية في الذكاء الاصطناعي للأمن السيبراني

فازت منصة FACEKI البحرينية بجائزة جلوب للتميز في الذكاء الاصطناعي في مجال الأمن السيبراني، وذلك في حفل توزيع جوائز التميز العالمي للأمن السيبراني السنوي الثامن عشر لعام 2022.

وتقدم هذه الجوائز العالمية لموفري خدمات الأمن السيبراني وتقنية المعلومات، تتويجا لإنجازاتهم في تقديم حلول وخدمات متقدمة تساعد في رفع مستوى الأمن في جميع المجالات التقنية.

وتتخصص شركة FACEKI البحرينية في تقنيات التحقق من الهوية الرقمية ومكافحة الاحتيال، ويعتمد نظامها للتحقق من الهوية ومصادقة المستخدم على الذكاء الاصطناعي AI، ويتميز بسرعته الفائقة في التحقق من هوية المستخدمين في أقل من 30 ثانية، ما ينعكس على أداء الشركات من حيث التكاليف وسعة استيعاب العملاء وتحقيق الأرباح.

وبهذه المناسبة، قال حمزة الغتم، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لمنصة FACEKI: “نحن فخورون بفوزنا بجائزة جلوب للتميز في الذكاء الاصطناعي في مجال الأمن السيبراني لعام 2022، ونعتقد أن هذا التكريم يؤكد التزامنا تجاه عملائنا واحتياجاتهم الأمنية باستمرار تطوير خدمات تقنية مبتكرة ومتميزة.”

يذكر أن منصة FACEKI أغلقت جولة استثمارية من نوع Pre-Seed، في نهاية العام الماضي، بقيادة صندوق نما فينشرز، ولم يتم الإفصاح عن قيمة هذه الجولة الاستثمارية.