Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة «EstateBook» راعيًا رسميًا لمعرض «The address property show»

أعلنت منصة EstateBook مشاركتها في فعاليات معرض The Address Property Show بصفتها الراعي الرسمي والحصري له في نسخته الأولى، والذي ينطلق خلال الفترة من 4 أغسطس وحتى الاثنين 7 أغسطس الجاري في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

قال خالد بهجت رئيس قطاع التسويق بالمنصة إن EstateBook هي منصة متطورة تقدم معلومات متكاملة وموثوقة لجميع المهتمين بمجال العقارات، فهي توفر محتوى متكاملا عن كل ما يخص السوق العقاري من تاريخ المطورين، بالإضافة إلى كافة المعلومات حول المشروعات السكنية والتجارية، وكافة الأخبار حول تطورات العمل بالقطاع.

وأضاف أن المنصة تقدم الأدوات التي من شأنها تقديم تجربة عقارية مختلفة ومتطورة لكل المهتمين والعاملين في مجال العقارات والمستثمرين، كما أنها تركز على تقديم معلومات متكاملة تجيب عن كافة الأسئلة لدى العميل، مما يمكنه من تكوين صورة متكاملة حول السوق والمطور والمشروع الراغب في الشراء به.

وأشار إلى أن شركة The Address Investments تطلق فعاليات معرضها العقاري الأول خلال الفترة من 4 وحتى أغسطس الجاري، والذي يضم مجموعة من الشركات العقارية الرائدة؛ كالأهلي صبور، سوديك، أورا، مصر إيطاليا، وهايد بارك وغيرهم. وتقدم الشركات العقارية المُشاركة عددا من العروض الحصرية والخصومات على مشروعاتها السكنية والتجارية. كما أنها ستعلن عن إطلاق مراحل جديدة في بعض من مشروعاتها.