Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة DESAISIV تغلق جولة استثمارية بقيمة مليوني دولار وتتوسع بالشرق الأوسط

تهدف لإحداث ثورة في قطاع التأمين من خلال استغلال قدرات الذكاء الاصطناعي غير المحدودة

أعلنت منصة تقنيات التأمين، DESAISIV، عن إغلاقها جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيمة مليوني مليون دولار أمريكي بقيادة 500Global، وTerra VC، ومجموعة عُقال، بالإضافة إلى مكاتب عائلية ومجموعة من المستثمرين من ذوي الخبرة في قطاع تقنية التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبريطانيا والولايات المتحدة.

النمو

وستوظف المنصة الاستثمار في تمويل خطتها للنمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتطوير المزيد من منتجات الذكاء الاصطناعي لديها، وتوسيع عملياتها وفريقها ودخول أسواق جديدة.

تقنية التأمين

وتأسست منصة DESAISIV المتخصصة في برمجيات وحلول تقنية التأمين الصحي الموجهة للأعمال (B2B) في المملكة المتحدة عن طريق الثنائي سائد خوالدة ومحمد نبهان، ثم توسعت لاحقًا إلى الأردن والمملكة العربية السعودية والإمارات. وتقدم المنصة لشركات ومؤسسات التأمين حزمة من الخدمات المبنية على الذكاء الاصطناعي تضم؛ أتمتة إجراءات التأمين وتصميم سياسية المزايا والتغطية وتحسين جودة الخدمة من خلال التنبؤ بالأمراض وتقليل معدلات استنزاف العملاء.

الذكاء الاصطناعي

وبهذه المناسبة، صرح سائد خوالدة، المؤسس الشريك للمنصة: “نهدف لإحداث ثورة في قطاع التأمين من خلال استغلال قدرات الذكاء الاصطناعي غير المحدودة، ونضع نصب أعيننا مستقبلًا يكون فيه التأمين أكثر ذكاءً وكفاءة مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء”.

وأضاف شريكه محمد نبهان بالقول: “ليس هناك حدود لطموحنا، فنحن في مهمة لتحويل المشهد العالمي بالكامل من خلال دمج الابتكارات القائمة على الذكاء الاصطناعي مع صناعة التأمين، وبدء حقبة جديدة يرتكز جوهرها على العملاء”.