Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة «وصلة» المصرية للتجارة الإلكترونية تجمع تمويلا 9 مليون دولار

جمعت منصة “وصلة” المصرية الناشئة للتجارة الإلكترونية تمويلا بقيمة 9 مليون دولار، في جولة استثمارية بقيادة كونتاكت القابضة Contact.

وتأسست منصة “وصلة” في عام 2018، كتطبيق فائق “سوبر آب” للتجارة الإلكترونية، وتساعد حلولها المستخدمين على توفير أموالهم والدفع بأمان والحصول على تمويل مرن، ولديها متصفح خاص بها يحتوي على ميزات مفيدة في مجال الشراء آونلاين، ومنها أداة البحث عن أهم وأحدث العروض والخصومات، والتي تجمع أكواد الخصم وروابط استرجاع النقود عبر شبكة واسعة من التجار، كما يجري العمل على ميزة مقارنة الأسعار من تحسين تجربة المستخدمين.

وتقدم منصة “وصلة” خدمات متنوعة في قطاع التجارة الإلكترونية، منها خدمات “الشراء الآن والدفع لاحقا” BNPL، بينما تعمل كونتاكت (ثروة كابيتال سابقا) في مجال التمويل الاستهلاكي منذ عام 2001.

وشهدت حركة التجارة الإلكترونية عبر منصة “وصلة” نموا يقارب الـ9 أضعاف منذ انطلاقها، وتضم حاليا أكثر من 100 تاجر محلي وإقليمي، وتم تنزيل تطبيقها أكثر من 1,5 مليون مرة حتى الآن.

وتساعد كونتاكت القابضة، مزود الخدمات المالية المصرية الرائدة، منصة “وصلة” في تقديم التمويل للمتسوقين والعملاء، مع آليات متقدمة للتحصيل في مصر.