Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة ودائع السعودية للتقنية المالية تُعلن عن إغلاق جولة تمويلية Pre-Seed

نموذج العمل في ودائع يعمل على توسيع دائرة المنتجات الادخارية والاستثمارية وتعزيز الثقة بها

كشفت منصة التقنية المالية السعودية التي تركز على حلول ربط المودعين بالبنوك، “ودائع”، عن إغلاقها جولة استثمارية (Pre-Seed) دون الإفصاح عن قيمتها المالية، وذلك بقيادة رزم للاستثمار وبناة فنتشرز، ومشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

أعلى عوائد

تأسست ودائع عام 2022 بواسطة عبدالله العندس وريان التويجري وعبدالرحمن الحواس، حيث تعمل على تمكين المودعين من الحصول على أعلى عوائد للودائع الزمنية والادخارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بمرونة، ودون الحاجة لفتح حسابات بنكية في بنوك مختلفة، وفقًا لما أشارت له.

أسواق جديدة

وتضيف ودائع بأنها تسمح للبنوك بالوصول إلى أسواق جديدة وقاعدة عملاء واسعة من خلال نموذج عملها، مما يرفع من السيولة النقدية دون الحاجة لرفع التكلفة التشغيلية للبنية التحتية للبنوك.

الادخار

وبهذا الصدد، قال المؤسس والرئيس التنفيذي عبدالله العندس، إن نموذج العمل في ودائع يعمل على توسيع دائرة المنتجات الادخارية والاستثمارية وتعزيز الثقة بها، وتيسير الوصول إليها ويأتي متماشيًا مع الأهداف والركائز الاستراتيجية لبرنامج تطوير القطاع المالي. ويضيف بأن أن الاستثمار يمثل خطوة مهمة لتطوير المنصة وتعزيز الوصول إلى الجمهور المستهدفين.