Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة «هيفن» لتداول العملات الرقمية بالإمارات تغلق جولتها التمويلية من السلسلة (A)

أعلنت منصة هيفين (HAYVN) لتدوال العملات الرقمية المشفرة، ومقرها أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، عن إغلاقها جولتها التمويلية من السلسلة أ (A)، بقيادة رد أقر فينترس وهيلبرت جروب.

تعد منصة هيفن (HAYVN) منصة عملات رقمية مؤسسية دولية، والمتوقع أن تساهم في جعل الإمارات العربية المتحدة لأن تكون مركزا عالميا لتداول العملات الرقمية المشفرة، وأهمها بيتكوين وإيثيريوم.

وانضمت شركة “رد أقر فينترس” لمجلس إدارة شركة هيفن (HAYVN)، حيث تمتلك الأولى تقنيات قوية ستسمح للأخيرة بتقديم حلول تقنية مطورة لعروض منتجاتها.

وتم بناء منصة هيفن (HAYVN) بمستويات قياسية في الأمن الشفافية والتنظيم، مع نظام للتداول يسمح بشراء وبيع وحفظ كميات كبيرة من العملات الرقمية المشفرة بسهولة وأمان.

وقال كريستوفر فيلنوس، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة هيفن: “يعتبر إغلاق جولة تمويلنا من الفئة أ علامة فارقة في مسيرتنا، فنحني نؤسس هيفن لتصبح أكبر منصة عملات رقمية في العالم”.

وبحسب فيلنوس، فإن هذه الجولة ستساعدهم على تقوية مركزهم وتعزيز الثقة في عالم الأصول الرقمية، خلال رحلتهم الاستراتيجية لتصبح هيفن أكبر منصة عملات رقمية مؤسسية عالمية.