Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة لوسيديا تعلن إغلاقها جولة استثمارية بقيمة 6 مليون دولار

أعلنت منصة لوسيديا Lucidya، السعودية الناشئة، عن إغلاق جولة استثمارية ثانية بقيمة 6 مليون دولار، وذلك بقيادة صندوق رؤى للنمو، ومشاركة “إم إيه إل فينشرز” وفينشر سوق ومجموعة الراشد، وشركات رأس المال الجريء العالمية، وعدد من المستثمرين الملائكيين.

وتأسست منصة لوسيديا Lucidya في عام 2016، على يد عبد الله عسيري، وتقدم حلولا متكاملة لمساعدة الشركات والمؤسسات على فهم عملائها وتطوير خدماتها المقدمة لهم، عبر رصد وتحليل تفاعلهم عبر مختلف منصات التواصل الرقمي، ومن خلال منصة واحدة تعكس صورة متكاملة عن تجربة العملاء.

وتوظف منصة لوسيديا تقنيات الذكاء الاصطناعي AI في جمع وتحليل المحاثات والردود وتفاعلات العملاء، من أجل استخلاص المعلومات اللازمة لإصدار قرارات صحيحة ومؤثرة.

وقدمت لوسيديا مؤخرا أداء استثنائيا، حيث قدمت خدماتها لأكثر من 100 مؤسسة في 6 دول، لتحقق نموا في إيراداتها السنوية بمعدل 5 أضعاف على أساس سنوي، ولتصبح واحدة من أسرع الشركات نموا على مستوى العالم في مجال البرمجيات كخدمة SaaS.

ويدعم التمويل الجديد لمنصة لوسيديا تطويرها وتعزيزها لمنصتها لإدارة تجربة العملاء، إلى جانب خطط التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يذكر أن حجم السوق العالمي لحلول تقنيات التسويق، والمعروف اختصارا باسم MarTech، بلغ 345 مليار دولار تقريبا في عام 2021، مع توقعات بنمو مستمر في هذا القطاع المميز، الذي تعتمد عليه جميع الشركات لتطوير منتجاتها وزيادة مبيعاتها.