Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة «كاشيو» الإماراتية تجمع تمويلا أوليا بقيمة 2,5 مليون دولار

جمعت منصة التكنولوجيا المالية الإماراتية “كاشيو” Qashio تمويلا أوليا بقيمة بقيمة 2,5 مليون دولار، في جولة استثمارية بقيادة MSA Novo، ومشاركة رالي كاب فينشرز وبالم درايف فينشرز وبلاج آند بلاي فينشرز، بالإضافة إلى عدة مكاتب عائلية ومستثمرين ملائكيين.

وتأسست منصة “كاشيو” Qashio في عام 2021، وهي منصة لإدارة أوجه الإنفاق المالي ومركز للمراقبة المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تتيح تحكم كامل في الموارد المالية، وتوفير النفقات، وتحديد مجالات الإنفاق النقدي الزائدة.

ويمكن لمستخدمي منصة “كاشيو” Qashio، من الشركات والمؤسسات، تتبع التدفق النقدي وأوجه الإنفاق في وقتها الفعلي، كما تقدم بطاقات افتراضية، يمكن من خلالها وضع حدود للإنفاق فورا وفي غضون ثوان، ما يمكن أصحاب الأعمال والمدراء الماليين والمختصين الماليين من مراقبة والتحكم في إنفاق فرق عملهم وموظفيهم.

وتمتلك كاشيو Qashio حاليا أكثر من 50 عميلا، بما فيها شركات ومؤسسات Nana وGrubtech وكاراستي وفندق سويس إنترناشونال، تتحكم جميعها في نفقاتها، وتتكامل مع نظامها لتخطيط الموارد.

وتخطط كاشيو Qashio لاستغلال التمويل الجديد في زيادة فريق عملياتها، ودعم عملائها، وتطوير عروضها ومنتجاتها الحالية، وتنمية برامج الولاء والمكافآت الخاصة بعملائها.