Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة فوو الإماراتية تطلق خدمة بطاقات السفر القابلة للتخصيص

تمكّن الخدمة العملاء من الشراء داخليًا وخارجيًا بعملية سلسلة وفعالة

أعلنت فوو “FOO”، منصة التقنية المالية الإماراتية، عن إطلاق خدمة بطاقات السفر القابلة للتخصيص لتمكين عملائها من الشراء داخليًا وخارجيًا بعملية سلسلة وفعالة.

الخدمات

وتشمل الخدمة بطاقة دفع مسبق تُصدرها المنصة فور طلبها يمكن شحنها من أي مكان وفي أي وقت؛ بالإضافة إلى تطبيق محفظة رقمية تنطوي تحتها محافظ فرعية مخصصة للعملات الأجنبية المتنوعة، كما أوضحت الشركة أن اتفاق المنصة مع البنوك الشريكة قد يتيح للعملاء التمتع بميزات إضافية مثل السحب النقدي من الصراف الآلي وغيرها.

التحويل الفوري

وأشارت فوو أن العملاء سيتمكنون من التحويل الفوري للأموال من حساباتهم المصرفية الرئيسية إلى بطاقة السفر مسبقة الدفع. وسيتيح لهم التطبيق المرفق من إدارة محافظهم الرقمية ومراقبة نفقاتهم وكذلك التبديل بين العملات برسوم صرف غير مكلفة.

الخدمات المالية

تأسست فوو، المتخصصة في برمجيات وحلول الخدمات المالية الموجهة للمؤسسات والشركات (B2B)، في دولة الإمارات عام 2009. وتصب تركيزها على حلول التحول الرقمي للقطاع المالي وتعمل على تمكين المؤسسات والشركات من خلال توفير حلول مالية متنوعة تشمل المحافظ الرقمية ومنتجات الإقراض وخدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) وغيرها.