Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة فاليو للتكنولوجيا المالية تعقد شراكة مع Oppo لتوفير برامج تمويل لعملائها

تتيح الشراكة لعملاء Oppo الاستفادة من المزايا التي تقدمها شركة فاليو للحصول على خطط تمويل ميسرة

أعلنت اليوم شركة فاليو، المنصة الرائدة للشراء الآني والدفع اللاحق، لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع شركة Oppo، إحدى الشركات العالمية الرائدة بمجال تصنيع الأجهزة الذكية، على أن تقوم فاليو بمقتضاها بتوفير برامج تمويل شراء الأجهزة الإلكترونية من شبكة فروع Oppo.

خطط تمويل

ستتيح هذه الشراكة لعملاء Oppo الاستفادة من المزايا التي تقدمها شركة فاليو، من أجل الحصول على خطط تمويل ميسرة، صممت خصيصًا لتناسب احتياجاتهم لسداد مشترياتهم من OPPO، والتي تضم الهواتف وأجهزة التابلت وسماعات الأذن والإكسسوارات الأخرى، بدون مقدم وسدادها على أقساط تتراوح بين 6 و60 شهرًا من خلال شبكة فروع شركة Oppo والتي يبلغ عددها 12 فرعا.

تعزيز نمط الحياة

تأتي هذه الشراكة في إطار مساعي شركة فاليو، لتوفير حلول تساهم في تعزيز نمط الحياة المتطور، حيث تتيح للعملاء شراء احتياجاتهم من مختلف الأجهزة والمنتجات الإلكترونية بسهولة ويسر.

ومن جانبه عبر أحمد هاشم رئيس القطاع التجاري بشركة فاليو عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع Oppo، والتي تعد إنجازًا جديدًا في مسيرة الشركة، كما أنها تتماشى مع استراتيجية الشركة لمواصلة تعزيز القيمة لعملائها، عبر إتاحة الفرصة لهم للحصول على أحدث ما وصلت إليه الحلول التكنولوجية حول العالم، والتي تتوافق مع نمط الحياة العصرية.