Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة المطابخ السحابية «Creative+» تغلق أولى جولاتها الاستثمارية بقيمة 2 مليون دولار

أعلنت منصة المطابخ السحابية “كرييتيف بلس” Creative+ إغلاق أولى جولاتها الاستثمارية، بقيمة تتجاوز 2 مليون دولار، وذلك بمشاركة عدد من الشركات الاستثمارية والمستثمرين الملائكيين.

وتأسست منصة “كرييتيف بلس” Creative+ للمطابخ السحابية في عام 2021 بالمملكة العربية السعودية، كمنصة لتقديم نموذج جديد ومتطور ومميز لتوصيل وتقديم الطعام من خلال مطابخ سحابية تضم أشهر العلامات التجارية، إلى جانب خيارات متنوعة على منصة موحدة.

وتخطط منصة المطابخ السحابية “كرييتيف بلس” Creative+ إلى استغلال الاستثمار الجديد في إطلاق مطابخ سحابية على نطاق واسع، مع التوسع في تعيين فريق عمل لمواكبة نمو المنصة خلال المرحلة القادمة، وأن تكون منصة Creative+ لاعبا رئيسيا في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام، وسوق المملكة العربية السعودية بشكل خاص.

وبهذه المناسبة، أكد بكر الحزيمي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة المطابخ السحابية Creative+، نمو سوق توصيل الطعام عند الطلب، وفي قلبها المطابخ السحابية، حيث أصبحت الوجبات السريعة والطازجة جزءا كبيرا من حياتنا.

وبحسب الحزيمي، بلغت قيمة سوق المطابخ السحابية عالميا نحو 52 مليار دولار في عام 2020، مع توقعات بنمو سنوي مركب بنسبة 12,4% من عام 2021 إلى 2028.