Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة التجارة الإلكترونية الإماراتية Cartlow توقع شراكة مع stc pay السعودية

تسمح الشراكة للمستخدمين في المملكة بسحب أرصدتهم إلى محفظة stc pay بعد بيع أجهزتهم عبر المنصة

كشفت Cartlow الإماراتية والمختصة بالخدمات اللوجستية العكسية وإعادة البيع عن عقدها شراكة مع stc pay؛ تسمح للمستخدمين في المملكة العربية السعودية سحب أرصدتهم إلى محفظة stc pay بعد بيع أجهزتهم عبر المنصة.

Cartlow
توفر Cartlow التي تأسست عام 2019 خدمات التجارة الإلكترونية العكسية، وتتيح للمستخدمين بيع أجهزتهم المستعملة والجديدة المملوكة مسبقًا للاستفادة ماليًا في حال لم تكن هناك حاجة لاستخدامها، حيث تعمل على استلام الأجهزة من المستخدمين وعرضها وبيعها.
مجتمع غير نقدي
تهدف stc pay إلى رفع معدل التعاملات المالية الرقمية لخلق مجتمع غير نقدي، يتماشى مع رؤية المملكة 2030، الهادفة لرفع معدلات التعاملات المالية الرقمية بنسبة 70%.
تقليل النفايات
توضح Cartlow أنها تهدف لتقليل النفايات الإلكترونية في المنطقة، من خلال السماح ببيع الأجهزة المستعملة بدلًا من رميها واتلافها، وتقول إنها نجحت منذ إطلاقها بتوفير أكثر من 10 مليون كيلوغرام من النفايات الإلكترونية وما يزيد على 30 مليون كيلوغرام من انبعاثات الكربون.
استثمار
يُشار أن المنصة تمكنت في منتصف العام من إغلاق جولة استثمارية قدرها 18 مليون دولار أمريكي، كما نجحت بالاستحواذ على منصة بيع المستلزمات المستعملة Mellto الشهر الماضي.