Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«منتدى دل تكنولوجيز» يستعرض التقنيات التي تعزّز استعداد المؤسسات للمستقبل الرقمي

ينطلق، اليوم الإثنين، منتدى دل تكنولوجيز بالقاهرة؛ ليكون الحدث السنوي الأهم الذي يجمع قادة الأعمال وخبراء القطاع في البنية التحتية الذكية وتقنيات وخدمات الحوسبة السحابية ومراكز البيانات والأمن السيبراني.

وبالنظر لأهمية التحول الرقمي كونه أصبح على رأس أولويات الجهات الحكومية والشركات في مصر، جددت دل تكنولوجيز التزامها بتزويد عملائها بالتقنيات المتقدمة التي تعزز استمرارية الأعمال والنمو.

ويستضيف “منتدى دل تكنولوجيز” ورش عمل وجلسات تعليمية وحلقات نقاشية حيث سيتناول المتحدثون مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تعزز التحول الرقمي للمؤسسات وتسرع وتيرته.

كما سيتمكن المشاركين من معرفة المزيد حول أحدث تطبيقات وحلول الذكاء الاصطناعي، والسحابة المتعددة كخدمة، والتقنيات الحديثة والآمنة، وعمليات صنع القرار القائم على الذكاء الاصطناعي، واكتشاف أحدث منتجات وحلول الأمن السيبراني من خلال جلسات فرعية تعليمية وتجارب تفاعلية.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال طارق هيبة، مدير عام الشركة في مصر وليبيا: “لعبت شركة دل تكنولوجيز دورًا حاسمًا في دعم التحول الرقمي في مصر من خلال الابتكار والتعاون.

وأضاف: نحن نؤمن بدور التكنولوجيا في إطلاق العنان لإمكانات لا مثيل لها وخلق مستقبل أفضل للجميع، لافتاً إلى أن منتدى دل تكنولوجيز يتيح الفرصة لتحسين مكانتنا كمستشارين موثوقين لعملائنا وشركائنا، بالإضافة إلى مساعدة الشركات المصرية في رسم خارطة طريق واضحة لمستقبل مزدهر.”

هذا وتضم قائمة المتحدثين الرئيسيين في الجلسة الافتتاحية، محمد أمين، النائب الأول للرئيس لمنطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في دِل تكنولوجيز؛ وطارق هيبة، مدير عام الشركة في مصر وليبيا، وغيرهم من كبار المسؤولين التنفيذيين من مختلف المؤسسات في قطاعات عدة مثل الرعاية الصحية والحكومة والخدمات المالية والتعليم.