Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ملصق إعلاني يقدم النظرة الأولى على تابلت سامسونج Galaxy Galaxy Tab S9

وسط استعداد شركة سامسونج لإطلاق سلسلة أجهزتها اللوحية المنتظرة “جالاكسي تاب إس9” (Galaxy Tab S9)، ظهر ملصق إعلاني وتسويقي أعطى لمحة للمرة الأولى على السلسلة.

وتشمل سلسلة أجهزة سامسونج اللوحية المرتقبة Galaxy Tab S9 كل من تابلت Galaxy Tab S9 وGalaxy Tab S9+ وGalaxy Tab S9 Ultra.

يكشف الملصق الإعلاني المسرب الأجهزة اللوحية الثلاثة جنبا إلى جنب، مع القلم الإلكتروني S-Pen، ما يشير إلى أن سامسونج تواصل إعطاء الأولوية لوظائف القلم في سلسلة الأجهزة اللوحية الرائدة.

ومؤخرا، تم رصد سلسلة Galaxy Tab S9 على موقع التوثيق TDRA، ما يؤكد قرب إصدارها الوشيك للسلسلة، بالإضافة إلى ذلك، ظهر جهاز Galaxy Tab S9+ وGalaxy Tab S9 Ultra سابقا على موقع شهادة TUV Rheinland.

وكشفت عدة قوائم على موقع البيانات Geekbench أن هذه الأجهزة ستحتوي مجموعة شرائح كوالكوم سنابدراجون 8 من الجيل الثاني، ما يعد بأداء محسن عن سابقاتها.

ومن المتوقع أن تكون جميع الأجهزة في سلسلة Galaxy Tab S9 مقاومة للماء بتصنيف عزل IP67، ما يعزز متانتها ويسمح باستخدامها في أكثر البيئات قسوة.

كذلك، حصل القلم الإلكتروني S-Pen، الخاص بهذه السلسلة من الأجهزة اللوحية، على شهادات Bluetooth SIG وFCC وCanadian REL، ما يؤكد دوره كملحق رئيسي لسلسلة الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S9 من سامسونج.

ومن المقرر أن تطلق سامسونج سلسلة Galaxy Tab S9 جنبا إلى جنب مع هواتفها الذكية القابلة للطي Galaxy Z Flip 5 وGalaxy Z Fold 5، وسلسلة ساعاتها الذكية Galaxy Watch 6، وذلك خلال حدثها السنوي Unpacked خلال شهر يوليو القادم.