Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مكسيم للاستثمار»  تتعاقد مع «ذا مارك» لتكون مطورا لمشروع «مكسيم الساحل الشمالي» 

وقعت شركتة مكسيم للاستثمار بروتوكول تعاون مع شركة ذا مارك للمجتمعات العمرانية، لتكون مطورا ومستثمرا ولإدارة مشروع مكسيم الساحل الشمالي على مساحة 900 فدان.

وقال المهندس محمد كرار رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم، إن الشركة انتهت خلال الفترة الماضية، من إجراءات نقل تبعية أرض المشروع من محافظة مرسى مطروح إلى هيئة المجتمعات العمرانية، ومن المقرر أن تستكمل العمل بالمشروع.

وأضاف أنه من المخطط أن تبدأ الشركة في تسليمات الوحدات المتعاقد عليها، والتي تأخر تسليمها نتيجة إجراءات نقل تبعية الأرض، لافتا إلى أن تسليم المرحلة الأولى من المشروع سيكون خلال العام المقبل.

ومن جانبه قال عمرو بدر رئيس مجلس إدارة شركة ذا مارك كوميونيتز، إن المشروع سيكون بنشاط سكني سياحي ترفيهي، وستعمل الشركة على الاستفادة من موقعه بالقرب من مدينة العلمين وواجهته الساحلية في تقديم منتج عقاري يلبي احتياجات العملاء.

وأضاف أن الشركة تعتزم البدء في أعمال التنفيذ خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث تعاقدت بالفعل مع شركة A X للمقاولات، على أن يتم تسليم المشروع وفقا الجداول الزمنية المحددة.

وكانت قد أعلنت شركة مكسيم عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة ذا مارك كمطور عام لـ مشروع بو سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي.

وتأخذ هذه الشراكة خطوة مهمة في استكمال أعمال التطوير لـ مشروع بو سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي.

ووفقًا للاتفاقية، ستقوم شركة ذا مارك بدور المطور العام للمشروع وستسهم في استكمال الأعمال المتبقية وفقًا للمخطط العام والبرنامج الزمني المتفق عليه، وستعمل الشركة على تنظيم وإدارة جميع جوانب المشروع، بما في ذلك التسويق والتطوير، لضمان تقديم تجربة استثمارية استثنائية لعملائها.