Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مكتب DCI Plus يعلن خطته الطموحة خلال 2024

كشف المهندس وليد مرسي المؤسس والمدير العام لشركة DCI Plus «دي سي أي بلس معماريين» عن إنجازات الشركة خلال عام 2023 ومستهدفاتها في 2024.

وقال «مرسي» إن مكتب «دي سي أي بلس» حقق العديد من النجاحات الملموسة في عام 2023 في مجال الاستشارات الهندسيه المعماريه والتخطيطية والاندسكيب والتصميم الداخلي.

أوضح أن هذه النتائج جاءت نتيجة للتفاني والكفاءة التي يتمتع بها فريق المكتب، بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا المتقدمة والابتكار في جميع جوانب عمله.

أضاف: «أحد أبرز إنجازات المكتب الاستشاري الهندسي في عام 2023 هو تصميم وإشراف علي التنفيذ للعديد من المشروعات المتعددة الأغراض الإدارية والمولات التجارية والمصانع والفنادق وداخل مصر خارجها في أكثر من أثني عشر دولة.

أشار إلى أن هذه المباني من بين أصعب التحديات التقنية في مجال الهندسة المعمارية. حيث يتطلب بناؤها استخدام مواد حديثة بالإضافة إلى تصاميم هندسية دقيقة؛ لضمان استقرار المباني.

تابع «مرسي»: «تم تصميم العديد من المجتمعات السكنية في أكثر من 6 محافظات داخل مصر باستخدام أحدث التقنيات للحفاظ على الحياة المستدامة وأنسنة المجتمعات طبقا لاحتياجات كل مشروع.

لفت إلى أن فَرِیْقُ العمل داخل المكتب استغل أحدث نظم التخطيط منها نظام الذكاء الاصطناعي وبرامج النمذجة ثلاثية الأبعاد حتى نستطيع توفير افضل التصميمات للمنافسه عالميا و محليه .

وشدد «مرسي» على أن المكتب يستهدف في 2024 تحقيق نجاح لشركائه من خلال توفير حلول استشارية مبتكرة وفعالة تساعدهم على تحقيق أهدافهم التجارية.

كما سيعمل المكتب على تطوير فريق عمل قوي وذو كفاءة عالية، يتمتع بخبرة واسعة في مجالات الاستشارات المختلفة.

قال: «يسعى المكتب للاستفادة من التطورات التكنولوجية الحديثة واستخدامها في تقديم الخدمات الاستشارية. وذلك لضمان تقديم حلاً شاملاً ودقيقًا لعملائه، بالإضافة إلى ذلك، سيركز المكتب على فهم احتياجات السوق المصرية بشكل دقيق. والشفافية في جميع جوانب علاقته مع العميل».

وقد أفاد المهندس وليد مرسي، بأن أحد المستهدفات هو التوسع طبقا لاحتياج المنطقة في أكثر من دول في دول الخليج. وهذا نتاج لاحتياجات ومتطلبات السوق محليًا وعالميًا وهذ الفرص نتيجة لتقدم الاستشارات المعماريه المصريه عالميا.

وقال: «إن المفهوم الاساسي لمكتب دي سي اي في العمل للبحث والتفكير وإنتاج الهندسة وإنشاء بيئة مبتكرة من خلال أكثر فريق عمل متعدد التخصصات في تصميم في التصميم المعماري والعمراني و العماره المستدامه و الإشراف على التنفيذ في مجالات العماره و التصميم الداخلي و التخطيط و اللاندسكيب و الأعمال الهندسية القيمة».

كما يؤمن المكتب بأن العمارة المعاصرة تكمن وراء القوة التكامليه الجماعيه من خلال تصميم العديد من المشروعًات محليا وعالميًا. وفي أكثر من اثني دولة حول العالم تتنوع في العديد من المشروعات كمباني اداريه و متعدده الاغراض والتجمعات السكنيه والمباني التجارية والمجمعات التجارية والمجمعات السكنية و البنوك والمباني الشاهقة الارتفاع و مستشفيات و مصانع .

جدير بالذكر أن المهندس وليد مرسي هو مهندس معماري استشاري يتمتع بخبرة كبيره ومتنوعة في التصميم والبناء وإدارة المشاريع . و يري هذا من خلال 20 عامًا من الخبرة، وهذا من خلال مساعدة المستثمرين على تصميم مجتمعات مستدامة مع ميزة تنافسيه تدوم من خلال نموذج فعال وحقيقي و مستدام لتكون تجربة فريدة لكل مشروع. ومن خلال مشاريع متعددة التخصصات، مع سجل حافل في بناء وتطوير المشروعات .

كما شارك مرسي في كبري المشروعات في أكثر من اثني عشر دولة خلاف المشروعات المحلية من ناطحات سحاب وتخطيط عمراني ومستشفيات ومباني متعددة الأغراض والخدمية والحكومية.