Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«معهد تكنولوجيا المعلومات» ITI يفتح باب التقديم لبرنامج التدريب المكثف بعدد من التخصصات التكنولوجية

أعلن معهد تكنولوجيا المعلومات ITI التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن فتح باب التقديم للتدريب المكثف الربع سنوي لخريجي الجامعات المصرية في عدد من التخصصات التكنولوجية.

وقالت الدكتورة هبة صالح رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات ITI، إن برنامج التدريب المكثف الربع سنوي يشمل عدد من التخصصات المميزة في التكنولوجيا الرائدة، وذلك بفروع المعهد المختلفة بمراكز إبداع مصر الرقمية “كيرياتيفا” في عدد من المحافظات.

وأضافت أن البرنامج متاح في فروع المعهد بأفرع “القرية الذكية – جامعة القاهرة – العاصمة الإدارية – الإسماعيلية – أسيوط – الاسكندرية – الفيوم – المنوفية – اسوان – بورسعيد – قنا – بنها – بني سويف – المنصورة – المنيا – سوهاج”.

وأوضحت هبة صالح، أن برنامج التدريب المكثف يتم بالتعاون مع عدد من الشركات الكبرى ومنهم “BlueCloud Technologies و EmaraTech وبنك مصر”.

وتابعت أن التدريب سيكون في عدد من التخصصات المتنوعة منها “مطوري التطبيقات أندرويد و IOS وجافا و مطوري UI/UX و بلوكتشين وتحليل البيانات والتصوير المعماري و مطوري ويب وتسويق رقمي والتعلم الإلكتروني والأمن السيبراني واختبار البرمجيات”.

وحدد معهد تكنولوجيا المعلومات ITI يوم 1 مارس المقبل آخر موعد للتقديم بالبرنامج المكثف، لخريجي الجامعات المصرية من دفعة عام 2014 حتى دفعة عام 2023، على أن تستغرق فترة التدريب 4 أشهر.