Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«معمار للتطوير» تبدأ تشغيل المرحلة الأولى من «clove mall».. وتنتهي من إنشاءات «برايم مول»

أعلنت شركة معمار للتطوير العقاري بدء تشغيل المرحلة الأولى بمشروع clove mall أول مول تجاري إداري طبي بمنطقة «القرنفل» في التجمع الخامس.

وقال بسام غريب مدير المبيعات بشركة معمار للتطوير العقاري، إن المشروع يقام على مساحة 4200 متر مربع. وتم تسليم الوحدات للعملاء قبل مواعيد التسليم المحددة في العقود.

ويأتي التشغيل الكامل للمرحلة الأولى بهدف توفير الخدمات اللازمة لسكان منطقة القرنفل في القاهرة الجديدة.

لفت إلى أن «كلوف مول» يتميز بقربه من طريق السويس وشارع التسعين الشمالي. وعدد كبير من المناطق السكنية كمنطقة فيلات القرنفل. وفيلات تمر حنة، وبيت الوطن، ومدينة الرحاب. وعدد كبير من الكمبوندات، بما يخدم قطاع عريض من سكان مدينة القاهرة الجديدة.

ويضم المشروع 92 وحدة تجارية وطبية وإدارية، بجانب تخصيص منطقة انتظار للمترددين على العيادات. وبمساحات تبدأ من 35 متر مربع، وبمدد تقسيط تصل إلى 36 شهر.

أضاف أن «معمار للتطوير» حققت 100% من نسب التنفيذ بمشروع «برايم مول» بمنطقة دار مصر الأندلس. قبل المواعيد المعلنة، وذلك استعدادًا لبدء التشغيل الفعلي في النصف الأول من 2023 .

وأشار «غريب» إلى أن برايم مول يقام على مساحة 3400 متر مربع، وهو بنشاط إداري تجاري طبي، ويخدم كثافة سكانية تقدر بنحو 150 ألف نسمة، ويعد من المشروعات المميزة في القاهرة الجديدة.