Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

معرض Red Expo ينطلق في نسخته التاسعة مارس المقبل بالقاهرة الجديدة والشيخ زايد

يستعد تحالف Red Collaboration لاطلاق النسخة التاسعة من معرض RED EXPO، وينطلق المعرض في نسخته التاسعة بنسختين.

تنطلق الأولى في منطقة القاهرة الجديدة بفندق كمبنسكي يومي الجمعة والسبت 1 و 2 مارس في القاهرة الجديدة. والثانية بمنطقة غرب القاهرة يومي الجمعة والسبت 8 و 9 مارس بفندق كراون بلازا أركان وسيت كايرو في الشيخ زايد.

وسيتم تقديم أكثر من 200 مشروع عقاري لأكبر المطوريين العقاريين بالسوق العقاري المصري داخل المعرض، وسيتم تقديم عروض حصريه لزوار المعرض.

ويحرص التحالف خلال الدوره الحالية من المعرض أن يكون هناك تنوع قوي للمشروعات المشاركه داخل المعرض لمناطق الساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة ومنطقة التجمع ومنطقة زايد وأكتوبر.

وفيما يتعلق بالنسخة التاسعة أوضح تحالف Red Collaboration أنها ستكون مختلفه عن الدورات السابقه في شكل وآليات التسويق والعرض للمشروعات المشاركه.

تم تشكيل فريق متكامل – تكون مهمته التواصل مع العملاء وتلقي كافة استفساراتهم الخاصة بالمشروعات المعروضه داخل المعرض والفرص البيعية المتاحة، وذلك حرصا من التحالف علي تحقيق راحة العملاء يوم المعرض في الوصول للفرص والعروض البيعية التي تناسبهم .

ويضم تحالف 33 Red Collaboration شركه من كبريات شركات التسويق العقاري بالسوق المصري، والتي تمتلك خبرات قويه في مجال الإستشارات والتسويق العقاري  برئاسة المهندس خالد بهيج – رئيس مجلس الإداره والرئيس التنفيذي لشركة دارالخبرة للاستثمار العقاري – ريد .

وفي ذات السياق، أوضح تحالف Red Collaboration أن المعارض العقاريه المحليه أصبحت أحد أهم الأليات التسويقيه والبيعيه لشركات التطوير العقاري خلال الفتره الحاليه وخاصه في ظل التحديات الاقتصاديه الحاليه ، والتي بلاشك تفرض قدرا من التخوفات لدي العملاء الراغبين والباحثين عن الاستثمار العقاري ، ولكنهم يبحثون عن كيان ذو ثقه يوفر لهم ذلك ، وهذا مايتوفر من خلال معرض Red Expo

وأضاف التحالف، بأن المعارض العقاريه المحليه أصبحت أكثر واسرع الأدوات البيعيه الان التي تسهم في زياده حجم مبيعات الشركات العقاريه ، ألا أن آلية تنظيم هذه المعارض وتحديد توقيتات إقامة هذه المعارض يعد العامل الأهم لنجاحها واستمراريه فاعليتها للسوق العقاري المصري.

وأكد أن المعارض العقارية وسيلة حقيقية للتواصل بين العميل والشركة وهذا يصب في النهاية لمصلحة القطاع العقاري يشكل عام.

كما أكد أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية فى تنظيم المعارض العقارية، لضمان إضافة أنواع مبتكرة من العروض في ظل زيادة عدد المشروعات العقارية في السوق المصرية.

وأوضح التحالف أيضا أن تنظيم تحالف Red Collaboration للمعارض بكافة نسخها السابقه تعد خطوة إيجابية ، حيث أن المعرض في نسخاته السابقة والنسخة الحالية يركز على استقطاب أفضل شركات التطوير العقاري المتواجده بالسوق العقاري في مصر وهذا إضافة ونجاح كبير في حد ذاته للمعرض.

يأتي ذلك في ضوء الطفره العمرانيه التي قامت الدوله المصريه بتنفيذها خلال ال 9 سنوات الماضيه، والتي إنعكست بالإيجاب علي الصناعه العقارية.

وأكسبت المعارض العقارية قوة وتنافسية، بشكل جعلها تستحوذ علي ثقه كافه العملاء والراغبين والباحثين عن فرصه حقيقه للاستثمار العقاري ، وهو ما يتوافر من خلال معرض Red Expo.

جدير بالذكر أن تحالف Red Collaboration نجح خلال فترة وجيزة في تنظيم 8 نسخ سابقه من معرض Red Expo.

وحققت جميعها نجاحات باهره وذلك بالاتساق مع الخطة الاستراتيجية التي تقدمها الدولة من أجل تطوير القطاع العقاري والذي يعتبر من اكثر قطاعات الدولة حيوية ومساهمة في نمو عجلة التنمية.