Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

معرض Cairo ICT ’23 يستضيف أكثر من 400 شركة محلية وعالمية تحت شعار «دمج العقول والآلات من أجل عالم أفضل»

بدأ العد التنازلي لانطلاق فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT ’23، وهو الحدث التقني الأعرق والأبرز في المنطقة، والذي تنظمه شركة “تريد فيرز إنترناشيونال”، في نسخته السابعة والعشرين هذا العام.

وتنطلق فعاليات معرض ومؤتمر Cairo ICT ’23 خلال الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، ويستضيف أكثر من 400 شركة من المؤثرين والفاعلين في قطاع التكنولوجيا محليا وإقليميا ودوليا من جهات حكومية ومؤسسات تنظيمية وشركات كبرى وناشئة.

وينعقد معرض ومؤتمر Cairo ICT ’23 تحت شعار “دمج العقول والآلات من أجل عالم أفضل”IGNITE INNOVATION: Merging Minds & Machines for a Better World، ليكون الشعار الرسمي للحدث في عام 2023 والمفهوم الاسترشادي لمسارات المعرض وفعالياته المصاحبة من منتديات وجلسات حوارية وورش عمل.

بهذه المناسبة، قال أسامة كمال، رئيس مجلس إدارة “تريد فيرز إنترناشيونال” المنظمة للمعرض: “تأتي دورة Cairo ICT’23 لهذا العام في ظل تحولات دولية وإقليمية كبيرة تؤكد مجددا ودائما حقيقة أن التكنولوجيا هي القاطرة التي تقود التنمية في كل القطاعات، وأنها المحور الذي يجب أن ترتكز عليه الدول والشركات في بناء المستقبل”.

وأوضح كمال: “السعي نحو عالم أفضل ليس مجرد شعار لهذا الحدث بل مبدأ أساسي نؤمن به ونصدق أنه سيحقق لنا الاستغلال الأمثل للتكنولوجيا التي سخرنا جهودنا لأكثر من 26 عاما لنشرها والتوعية بأهميتها القصوى في منطقتنا الصاعدة، ونفخر بما حققناه أو كنا سببا فيه على مدار هذه الرحلة من ريادة واتفاقيات بينية وشراكات دولية بدأت جميعها من تحت سقف هذا الحدث الذي يرحب بزوراه الآن للعام السابع والعشرين على التوالي”.