Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

معتز أبو عنق: اخترنا مصر لانطلاق برنامج VMS Bridge لامتلاكها الكثير من الكفاءات والمواهب

أكد معتز أبو عنق؛ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “VMS”، أن برنامج VMS Bridge لاختيار ودعم الشركات الناشئة التي لديها قدرة على التوسع بأسواق أخرى، والبداية من التوسع من مصر إلى السعودية، ووصولا إلى توسع الشركات من تركيا إلى مصر والعكس ومن مصر إلى بريطانيا، من أجل بناء شبكة كبيرة من العلاقات لدعم ريادة الأعمال في كل مكان.

VMS Bridge

جاء ذلك خلال إطلاق برنامج VMS Bridge، وذلك في الفترة من 18 – 20 أبريل، والذي يطلقه استوديو صانع القيمة “VMS” السعودي، حيث يعد بمثابة برنامج متميز تم تصميمه لسد الفجوة بين النظم البيئية لريادة الأعمال في مصر والمملكة العربية السعودية، ومع الالتزام بتعزيز التبادل الديناميكي للمعرفة والابتكار والرؤى الثقافية، فإن هدف البرنامج هو تزويد الشركات الناشئة بالمهارات والفهم اللازمين لدخول أسواق جديدة والازدهار فيها بنجاح.

اختيار مصر

وأشار أبو عنق إلى أن اختيار مصر لإطلاق البرنامج جاء بسبب امتلاكها للكثير من الكفاءات والمواهب، فلا يوجد مكان بالمنطقة به المواهب الموجودة بمصر، مضيفا أنه تم قبول 50 شركة في 15 قطاع للانضمام إلى البرنامج، وسيتم اختيار 5 شركات في نهاية البرنامج من أجل التوسع بالمملكة السعودية.

فعاليات

ويكرس البرنامج الجهود لتعزيز القدرات الإستراتيجية لرواد الأعمال، مما يضمن إعدادهم جيدًا لمواجهة تحديات وفرص التوسع العالمي.

تحتوي فعاليات البرنامج على ورش العمل وجلسات التوجيه وفعاليات التواصل، واختيار 5 فائزين لاستكشاف الزيارة إلى السوق السعودية، بجانب الوصول إلى كبار قادة الصناعة والمستثمرين في السعودية ومصر.