Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مصطفى عمران مديرا عاما لشركة «إيزي كاش» للدفع الإلكتروني

أعلنت شركة «إيزي كاش» للدفع الالكترونى عن تعيين السيد/ مصطفى عمران مديرا عاما للشركة، ليقود فريق عملها المميز خلال مشاركتها بخبراتها المالية والتكنولوجية في التحول الرقمي والمجتمع اللانقدي في مصر.

وتخرج عمران من الكلية الحربية في عام 1995، وحصل على بكالوريوس العلوم العسكرية ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال، ليتولى عددا من المناصب الهامة في كبرى الشركات داخل جمهورية مصر العربية.

وتولى عمران مؤخرا منصب مدير عام شركة بلا حدود للاستشارات التسويقية وخدمات الاستثمار، ومنصب مدير قطاع التسويق والعلاقات العامة بالشركة الوطنية للمعارض والمؤتمرات الدولية، ومدير العلاقات العامة والحكومية شركة ديميديا – صندوق تحيا مصر.

وشغل عمران أيضا العديد من المناصب في مجال الرياضة، منها المدير الإداري لمنتخب مصر العسكرى للرماية، ورئيس اللجنة الإعلامية للاتحاد المصري للرماية، وعضو الأكاديمية الأولمبية المصرية للقادة الرياضيين.

ومن ناحيته، أكد السيد/ مصطفى عمران، المدير العام لشركة «إيزي كاش»، أن الشركة تقدم أنظمة تكنولوجية متطورة وآمنة ومتكاملة وسهلة الاستخدام في مجال الدفع الإلكتروني للمواطنين.

وأضاف عمران أن تأسيس «إيزي كاش» يأتي في إطار رؤية الدولة والحكومة المصرية لتحقيق الشمول المالي، وتقديم رؤية متطورة تدفع للمزيد من التيسير على المواطنين.

وأشار إلى أن «إيزي كاش» تتعاون مع العديد من الكيانات والجهات المالية الكبري، ومنها البنك الأهلي المصري، وميزة، وماستر كارد، وإي فاينانس، وخالص.

وتضم «إيزي كاش» عددا من الخبرات المالية والتكنولوچية في السوق المصرية، وكفاءات متنوعة في جميع المجالات، حيث تساهم« إيزي كاش» بطرق عدة نحو التحول الرقمي والمجتمع اللانقدي.