Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مصر للطيران» و «أورنچ مصر» توقعان عقد تعاون مشترك

وقعت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وشركة اورنچ مصر للاتصالات، اليوم، عقد تعاون مشترك، بحضور الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والمهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنچ مصر .

ووقع العقد هشام مهران نائب رئيس أورنچ مصر لقطاع الأعمال، والطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

ويتضمن عقد التعاون حصول مصر للطيران على خدمات الاتصالات التليفونية المحمولة من شركة أورنچ مصر مع منح عملاء شركة اورنچ وخاصة عملاء برنامج الولاء “Special” مميزات عديدة ببرنامج المسافر الدائم لمصر للطيران EGYPTAIR Plus.

ويحصل عملاء برنامج الولاء “Special” على تذاكر مجانية مقابل أميال أو تعلية درجة السفر أو سداد قيمة الحقائب الإضافية باستخدام الأميال وغيرها من المميزات،

وتخطط الشركتان لإطلاق حملات تسويقية متتابعة لعملاء الشركتين للاستفادة بالعديد من المميزات على شبكة خطوط مصر للطيران المنتشرة حول العالم والمميزات التي تمنحها شركة أورانج لعملائها.

قال الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن عقد التعاون يهدف في المقام الأول إلى توفير المزيد من الخدمات المتكاملة لعملاء مصر للطيران.

ورحب زكريا بزيادة التعاون مع أورنچ وغيرها من الكيانات الكبرى في مختلف المجالات بما يسهم في تشجيع العملاء على السفر والطيران مرة أخرى باستخدام الحلول التكنولوجية الأكثر أمانا ووفقا لأكفأ السبل الاحترازية.

من جهته، قال الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: “تحرص مصر للطيران على تقديم أفضل الخدمات والحلول التقنية لعملائها”.

تابع: “بجانب العروض والتخفيضات الخاصة التي نقدمها إلى جميع نقاط التشغيل حول العالم، نعمل من خلال هذا التعاقد على منح قيمة مضافة لجميع أعضاء برنامج الولاء EGYPTAIR Plus” وجميع عملاء مصر للطيران بصفة عامة من خلال التعاون مع شركة اورنچ.

أوضح أن التعاون الذي تم تجديده وتوسعة بنوده أكثر من مرة منها في عام 2010 و2015 و2018 عن العديد من المزايا والخدمات المميزة المتبادلة لترضي طموحات عملاء الشركتين.

وصرح المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر ، “بأن التعاون مع شركة وطنية كبيرة بحجم مصر للطيران هو تجديد للثقة في خدمات شركة اورنچ مصر في شراكة بدأت في عام 2001”.

تابع: “مستمرون في تقديم أحدث خدمات الاتصالات والحلول التكنولوجية المتنوعة التي تخدم مجال الطيران والسياحة في مصر والتي تساهم في تقدم الاقتصاد المصري “.