Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مصر إيطاليا»:  2.4 مليار جنيه مبيعات تعاقدية للمرحلة الأولى بمشروع «سولاري»

أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية بيع جميع وحدات المرحلة الأولى من مشروعها الجديد سولاري- Solaré رأس الحكمة، وذلك خلال الساعات الأولى من الإعلان عن إطلاق المشروع، والتي شهدت اقبالا كبيرا من عملاء مصر إيطاليا.

وكشفت الشركة تخصيص وبيع المرحلة الأولى بالكامل بالمشروع بإجمالي مبيعات تعاقدية وصلت الى 2.4 مليار جنيه لنحو 320 وحدة بالمشروع، مما يعد شهادة نجاح وثقة في المشروع وشركة مصر إيطاليا العقارية.

يقع مشروع Solaré في الكيلو 199، ويحتوي على شاطئ رملي بطول واحد كيلومتر، وتقدم مصر إيطاليا العقارية من خلاله مجموعة متنوعة من الوحدات، بارتفاعات مختلفة و إطلالة مباشرة على البحر الأبيض وبحيرات شاطئية ومناظر مائية، وعدد من الـ «لاجونز» المخصصة للسباحة، وتصل إجمالي مساحاتها 100000 متر مربع بالإضافة الى إقامة فندقين، منطقة تجارية علي الطراز الايطالي، و كلوب هاوس يتضمن شاطئ صناعي وتخصيص مساحات للأنشطة الرياضية المختلفة، داخل المشروع الذي تصل مساحته 386 فدان وستبدأ الشركة فى عمليات البناء مطلع العام المقبل على أن يتم تسليم المرحلة الأولى خلال 4 سنوات.

قال المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، أن الشركة تسعى إلى وضع أقدامها في تلك المنطقة الواعدة،  وعقدت شراكات مع شركة EDSA الأمريكية، و شركة Whitespace Architects الهولندية المتخصصة في التصميم المعماري.

وتتمتع كلتا الشركتين بسجل حافل في تقديم مشروعات بما يضمن تطوير مشروع مختلف يحقق رؤية مصر إيطاليا لهذه المنطقة، مؤكدا على ان المشروع يتمتع بوجهة مميزة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويضيف قيمة لحياة عملائها بمفهوم جديد وبإمكانيات متنوعة تحقق رغباتهم وتلبي احتياجاتهم المختلفة بطريقة تمزج بين الرفاهية والراحة والفن المعماري المليء بالتفاصيل الدقيقة المستوحاة من الثقافة الإيطالية.

أكد المهندس محمد هانى العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، ان شركة مصر ايطاليا العقارية تنمو باستمرار بمعدل ثابت فهي تمتلك محفظة اراضي تغطي 7.1 مليون متر مربع ومشروع سولاري- Solaré رأس الحكمة يمثل جزء من خطة توسع الشركة وتحقيق رؤيتها في تقديم القيمة الفريدة لمشروعاتها إلى مناطق مختلفة في مصر باستثمارات تصل الى 32 مليار جنيه.

يقدم مشروع سولاري Solaré رأس الحكمة، مجموعة من المنتجات التي تشمل الفيلات المستقلة بمساحات تتراوح بين 208 – 271 متر مربع بعدد الغرف بين 3 – 6، والتوين هاوس بمساحات من 188 – 204 متر مربع والشاليهات بمساحات من 108 – 161 متر مربع، والتاون هاوس بمساحة 174 متر مربع، وسيبدأ تسليم وحدات المرحلة الأولى في 2028.