Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مصرف أبو ظبي الإسلامي» يطلق حساب Xcite للشباب تعزيزًا للشمول المالي

أطلق مصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر «ADIB» حساب Xcite ، الذي يعد رؤية جديدة مبتكرة للحساب البنكي، حيث أن الحساب مُصمم ليناسب احتياجات قطاع الشباب من سن 16 إلى 21 عاما، ويتيح هذا المنتج لهم القيام بفتح حساب توفير دون اشتراط لوجود وليّ الأمر.
وقال البنك في بيان، إن هذا يأتي في إطار حرص مصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر على دعم مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي لتمكين الشباب ومنحهم التوعية المالية في سن مبكرة؛
وبهدف تعريف طلاب الجامعات بأهداف المبادرة، شارك ADIB Egypt في فاعليات بعدة جامعات في محافظة القاهرة، تتيح لهم القيام بفتح حسابات جديدة في البنوك خلال الفترة الجامعية، وشرح خصائص حسابXCITE .
وبدأت فعالية الحملة التوعوية في الخامس من ديسمبر الجاري ولمدة أسبوع في الجامعة البريطانية BUE والجامعة الألمانية بالقاهرة GUC، ثم جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابMSA ، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالجيزة AAST من 12 ديسمبر إلى 15 ديسمبر 2021.
ويتيح Xcite مجموعة من الخدمات المجانية، منها، الحصول على بطاقة خصم تيتانيوم و BEAT، أعلى معدل ربح متوقع يصل إلى 5.75٪ شهرياً، فتح الحساب بدون مصاريف، دخول استراحات المطارات مجانًا، إتاحة الخدمات المصرفية المجانية عبر الإنترنت والهاتف المحمول، بالإضافة إلى إمكانية السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي.