Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مصرف أبو ظبي الإسلامي يستعد لإصدار بطاقة «تكة» مسبقة الدفع

منح البنك المركزي المصري، الموافقة النهائية لمصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر، على إصدار بطاقة “تكة” (Takka) المصدرة بالتعاون مع ميزة وشركة “أبوظبي الإسلامي للتمويل الاستهلاكي”، ذراع المصرف للتمويل الاستهلاكي.

وقال مصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر، في بيان اليوم، إن بطاقة “تكة” ستصُدر بالتعاون بين شركة “أبوظبي للتمويل الاستهلاكي” وشبكه “ميزة” ، لتكون المنتج الأول والوحيد للتمويل الاستهلاكي في مصر الذي يتمتع بآلية دعم البطاقات مسبقة الدفع، بما يسمح لحامليها بحرية شراء السلع والدفع على أقساط من خلال أكثر من 800 ألف ماكينة دفع إلكترونية تتوافر لدى التجار في جميع أنحاء الجمهورية.

وحثّ المصرف عملاءه على متابعة صفحات “تكة” على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة ميعاد طرحه في السوق المصري، ليكونوا من أوائل المتقدمين للحصول على بطاقة “تكة” فور صدورها، ومعرفة الحد التمويلي المتاح لهم.

جدير بالذكر أن التسجيل علي التطبيق وطلب التمويل لا يحتاج غير البطاقة الشخصية فقط.

وتعد بطاقة “تكة” بمثابة انطلاقة قوية تستهل بها شركة “أبوظبي الإسلامي للتمويل الاستهلاكي” أعمالها في السوق المصرية، سعيًا منها لريادة هذا القطاع الناشئ، حيث تتيح بطاقة “تكة” التمويل للأفراد المتعاملين وغير المتعاملين مع البنوك، ومساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم، إلى جانب تعزيز الشمول المالي.