Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مشروع SEQUOIA بالساحل الشمالي.. شراكة مصريه إماراتية بحجم استثمارات يتخطي الـ 3 مليار جنيه

وقعت شركة عدن للتطوير العقاري  إحدى الشركات الرائدة في السوق العقاري المصرى إتفاقية شراكة إماراتية مصرية مع رجل الأعمال الإماراتي حمد المنصورى، وذلك لتدشين أحدث مشروعاتها Sequoia وهو  منتجع سياحي بالساحل الشمالي وذلك بحجم إستثمارات تتجاوز 3 مليار.

 

شجيع الاستثمار في مدن الجيل الرابع

وأكد مدير عام الشركة عمر طوير، أن هذه الخطوه تأتي تزامنا مع الخطة التوسعية لشركة عدن و تنويع محفظتها الإستثمارية، وإضافة منتج عقارى فريد ومتميز يضاف لسابقة أعمال الشركة.

كما أكد طوير أن هذه الشراكة الإماراتية مواكبة لخطط الدولة التنموية، وتشجيع الاستثمار في مدن الجيل الرابع والساحل الشمالي، والتي لاقت إهتماما كبير من الدولة وعملت على دعمها ومساندتها لتوفير مدن ذكية تضاهى بل تفوق مدن عالمية لتضع مصر على خارطة الدول الأكثر عمرانا وتطويرا.

 

خطة الشراكة المصرية الإماراتية

ومن هذا المنطلق وضعت شركة عدن خطة إستراتيجية تتماشى مع مستهدافات الدولة، في محاولة للمساهمة في النهضة العمرانية، التي تقودها الحكومة المصرية بدعم ورعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما تعبر هذة الشراكة على ثقة الإمارات في السوق العقاري المصري، وكونه فى مرحلة انتقالية نحو نهضة عمرانية شاملة تعد بمثابة ثورة عقارية.