Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مشاركة «سامسونج» في IFA 2023.. حيث يلتقي الابتكار بالاستدامة 

تحت شعار “الاتصال الذي يهم”، سلطت شركة “سامسونج للإلكترونيات” الضوء على أحدث أجهزتها وابتكاراتها ومنصاتها وجهود الاستدامة في معرض IFA 2023، وهو أكبر معرض تجاري استهلاكي في أوروبا والذي أقيم في برلين، ألمانيا.

وفي الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر، يمكن لزوار جناح سامسونج اكتشاف تجارب متصلة جديدة تمامًا مدعومة بـSmartThings واستكشاف كيف تجمع الشركة بين الابتكار والمبادرات الصديقة للبيئة لبناء مستقبل أكثر إشراقًا للجميع.

1- الاستدامة اليوم من أجل غد أكثر إشراقًا

في منطقة الاستدامة، يمكن للزوار اكتشاف Net Zero Home، وهو مسكن مستقبلي صديق للبيئة، والتعرف على جهود سامسونج وتقنياتها البيئية للأجيال القادمة – بما في ذلك المواد القابلة لإعادة التدوير التي طورتها الشركة مثل “r-ABS” والأثر البيئي للطاقة الاستخدام في المنزل من خلال Carbon Intensity Insight.

وفي سبتمبر 2022، أعلنت سامسونج عن استراتيجيتها البيئية الجديدة والتزمت بتحقيق الحياد الكربوني على مستوى الشركة بحلول عام 2050 وتوحيد الجهود لمعالجة تغير المناخ. ولتحقيق هذه الغاية، قامت الشركة بخفض انبعاثات الكربون بأكثر من 900 ألف طن وزيادة استخدام المواد البلاستيكية المتجددة بمقدار ثلاثة أضعاف.

2- قم بتبسيط روتينك اليومي مع SmartThings
تعرض سامسونج SmartThings، النظام البيئي المنزلي الموسع والمتكامل تمامًا للشركة. وعلى وجه الخصوص، يسلط هذا القسم من الجناح الضوء على كيفية ربط أجهزة الطرف الثالث التي تدعم Matter أو HCA بسلاسة بمنصة الاتصال المتقدمة متعددة الأجهزة.

3- إثراء حياتك اليومية بمنزل مفصل
في جناح Bespoke Life، تعرض سامسونج أجهزة منزلية مستدامة وذكية مع خيارات تخصيص فريدة. علاوة على ذلك، يمكن للزوار الحصول على تجربة عملية مع أحدث الأجهزة المنزلية من سامسونج مثل غسالة ومجفف BESPOKE AI™، وBespoke Jet™ AI، والفرن المخصص.

4- تجارب حية ومشرقة معروضة
يتميز جناح سامسونج بشاشة الألعاب Odyssey Neo G9 ومجموعة تلفزيونات كبيرة جدًا مقاس 98 بوصة – تسلط الضوء على تقنية MICRO LED المتطورة التي توفر جودة صورة نابضة بالحياة.

بالإضافة إلى ذلك، يفتح Samsung Gaming Hub الباب أمام الألعاب السحابية بينما يعرض جهاز العرض المحمول Freestyle 2nd Gen طرقًا جديدة للترفيه مع نسبة شاشة تبلغ 21:9 للحصول على تجربة سينمائية كاملة.

5- أحدث ابتكارات الهاتف المحمول مع سلسلة Galaxy Z
يمكن لزوار جناح سامسونج تجربة الجانب الآخر من خلال أحدث مجموعة من الأجهزة المحمولة التي تم الكشف عنها في Galaxy Unpacked في يوليو الماضي – سلسلة Galaxy Z Flip5 وZ Fold5 وWatch6 وسلسلة Tab S9.

وإلى جانب الابتكار التكنولوجي الرائد، تهدف سامسونج إلى ربط الأشخاص ببعضهم البعض وبالعالم من حولهم من خلال منتجاتها.

وتتطلع الشركة إلى المستقبل حريصة على تقليل تأثيرها البيئي، وتحسين حياة المستهلكين، واكتشاف إمكانيات جديدة لعالم أفضل.