Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مروة عباس» مديرًا عامًا لـIBM مصر.. و«عبدوش» يدير أعمال الشركة بالخليج

أعلنت شركة IBM مصر، اليوم، عن تعيين مروة عباس مديرًا عامًا للشركة خلفًا للمهندس وائل عبدوش، الذي تم تعيينه مديراً عاماً لشركة IBM في منطقة الخليج، والمشرق العربي، وباكستان.

وسوف تتولى مروة عباس، من خلال منصبها الجديد إدارة كافة العمليات التجارية للشركة، إضافة إلى دورها كرائدة تقنية لقيادة نمو الأعمال، وزيادة نطاق التعاون مع العملاء.

قال سعد توما، المدير العام لشركة IBM الشرق الأوسط وأفريقيا: «تعد مروة مسئولة تنفيذية ذات خبرة واسعة ومهارات تقنية عالية في عدة مجالات جوهرية، مثل تقنيات البيانات والخدمات المميكنة والأمن الإلكتروني والسحابة الهجينة، والتي تعد عناصر أساسية في استراتيجية النمو لشركة IBM».

وتتمتع مروة عباس بخبرة عمل في شركة IBM تمتد لأكثر من 25 عام، حيث تولت العديد من المناصب القيادية.

وقبل توليها هذا المنصب، قادت مركز المبيعات الرقمية IBM Digital Sales Center لخدمة العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقالت مروة عباس، المدير العام لشركةIBM مصر: «أنا متحمسة لقيادة الشركة في هذه الفترة المحورية، لدفع المزيد من الشراكات والتحالفات الاستراتيجية، وتسريع رحلة التحول الرقمي في مصر، مما يتوافق مع الأجندة الوطنية».

وأضافت: « تتوسع الشركة حاليا، وتسعى لمساعدة عملائنا وشركائنا في مسيرة النمو الخاصة بهم، وكذلك تعزيز دورنا باعتبارنا مركز للمهارات الديناميكية والمتنوعة بما يخدم عملائنا في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا».